عرض مشاركة واحدة
قديم 05-14-2012, 04:29 PM   #26531
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-14-2012 الساعة : 04:29 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
الحكومة: بقاء الدعم على السلع والخدمات الأساسية في الموازنة الجديدة





القاهرة - أكدت فايزة أبو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولي أنه ليس هناك أي مساس بالدعم المقدم للسلع الغذائية في الموازانة العامة للدولةللعام المالي 2012- 2013 رغم صعوبة الأوضاع الإقتصادية التي تمر مصر بها حاليا.. كما أكدت أن الدعم باق أيضا على الخدمات الموجهة للمواطنين خاصة فى مجال التعليم والصحة وتطوير خدمات المياه النقية والصرف الصحي.
واوضحت أبو النجا في تصريحات صحفية بمقر مجلس الوزراء الأحد أنه سيتم مراعاة ترشيد الدعم بحيث يذهب إلى من يستحقه.. مثل الإجراء الذي اتخذ لرفع الدعم عن الطاقة في الصناعات كثيفة الإستخدام للطاقة.
مشيرة إلى أن مرشحي الرئاسة ونواب البرلمان أصبحوا يتحدثون الآن عن رفع دعم الطاقة عن المشروعات ذات الإيرادات الكبيرة مثل الفنادق وكذلك الشرائح ذات الدخول العليا في المجتمع الذين يمتلكون أكثر من سيارة فاخرة.. والأجانب الذين يشترون البنزين المدعم بنفس السعر الذي يدفعه المواطن العادي.
وأكدت أبو النجا أن الحكومة تعمل على تصحيح التشوه الذي تعاني منه منظومة الدعم الذي يستقطع نحو ربع الموازنة العامة للدولة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060427973
وردا على سؤال حول موعد تقديم مشروع الموازنة العامة الجديدة لمجلس الشعب قالت وزيرة التخطيط والتعاون الدولي أن الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء سيعقد اجتماعا خلال الأسبوع الحالي لمناقشة الصيغة النهائية لمشروع الموازنة.
وأضافت أنه يجرى التشاور مع اتحاد الصناعات واتحاد الغرف التجارية للتعرف على مدى مشاركة القطاع الخاص في الإستثمارات.. خاصة مع انكماش الإستثمارات الحكومية.. وذلك بهدف تحقيق أعلى معدل للنمو وبشكل يمكن الحكومة من وضع خطة استثمارية شاملة تتسم بالجرأة رغم محدودية الموارد .
المصدر : موقع اخبار مصر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس