عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2012, 04:52 AM   #26701
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-18-2012 الساعة : 04:52 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أبو الفتوح يحقق أعلى الأصوات فى واشنطن يليه موسى وصباحى وشفيق ومرسى





حقق المرشح الرئاسى الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح أعلى نسبة أصوات فى دائرة واشنطن الانتخابية فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث حصل على 882 صوتا تلاه عمرو موسى بـ 664 صوتا، ثم حمدين صباحى بـ 661 صوتا، ثم أحمد شفيق بـ 454 صوتا، ثم محمد مرسى بـ 300 صوت.
أعلن ذلك السفير سامح شكرى سفير مصر لدى الولايات المتحدة فى الدقائق الأولى من صباح اليوم الجمعة، بتوقيت واشنطن، بعد الانتهاء من مرحلة الاقتراع والفرز فى الانتخابات الرئاسية باللجنة الفرعية بسفارة مصر فى واشنطن.
وأوضح أن إجمالى عدد أصوات الناخبين المسجلين فى واشنطن بلغ 6276، ووصل عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم إلى 3103، وبلغ إجمالى عدد الأصوات الصحيحة 3068 صوتا، وإجمالى عدد الأصوات الباطلة 35 صوتا، وجاءت النتيجة على النحو التالى: المرشح عبد المنعم أبو الفتوح عبد الهادى أبو سعد 882 صوتا، ثم المرشح عمرو محمود أبو زيد موسى 664 صوتا، ثم المرشح حمدين عبد العاطى عبد المقصود صباحى 661 صوتا، ثم المرشح أحمد محمد شفيق زكى 454 صوتا ثم المرشح محمد محمد مرسى عيسى العياط 300 صوتا.
وحصد المرشح محمد سليم العوا 49 صوتا، وخالد على 49 صوتا، وهشام البسطويسى 4 أصوات، وأحمد حسام خير الله على صوتين، وكذلك أبو العز الحريرى، أما عبد الله الأشعل فحصل على صوت واحد.
وقال شكرى إنه تم تسليم صورة من كشف الفرز إلى السيدة مى السعدنى ممثلة عن المرشح عبد المنعم أبو القتوح، وتم الفرز فى حضور ممثلى الإعلام، مشيرا إلى أنه سيتم إعلان نتائج التصويت والفرز فى قنصليات مصر فى نيويورك ولوس أنجلوس وشيكاغو وهيوست بعد الانتهاء من الفرز، وذلك نظراً لفارق التوقيت فى لوس أنجلوس، وزيادة عدد الأصوات فى نيويورك على سبيل المثال.
وأوضح السفير سامح شكرى أن الناخبين فى واشنطن عبروا عن اهتمامهم بالمشاركة عن طريق الإدلاء بأصواتهم، وسط شعور بالبهجة والفرح والسعادة، بما تخطوه مصر من خطوة مهمة نحو الانتهاء من المرحلة الانتقالية، واستكمال مؤسسات الدولية والعودة إلى الاستقرار، مشيراً إلى أن إحساس كل مصرى بأن صوته له قيمته وتأثيره هو المدلول الأهم للانتخابات فى دائرة واشنطن.
ونوه بأن الأصوات التى تم استبعادها هى الأصوات التى وردت، ولم تستوف الشروط من حيث الأوراق الدالة على شخصية الناخب، أو لم تتضمن مستندات سارية تدل على إقامة الناخب فى الولايات المتحدة، أما الأصوات الباطلة فهى الأصوات التى وردت بدون التعليم على أى من المرشحين، أو تم التعليم على أكثر من مرشح واحد، أو تم التوقيع فى خانة المرشح باسم الناخب، أو تم وضع أى علامة على بطاقة الاقتراع غير علامة صح أو العلامة الدالة على تحديد الناخب.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس