عرض مشاركة واحدة
قديم 05-20-2012, 11:50 AM   #6700
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-20-2012 الساعة : 11:50 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف فرانس ادوارد دريون رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لبنك (كريدي أجريكول) عن استحواذ تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة على نحو 15% من إجمالي محفظة القروض والتمويل البالغ 13 مليارا جنيه بنهاية الربع الأول من العام الحالي، وبلغت محفظة قروض ال (SMEs) ملياري جنيه.
وأضاف دريون: إن مصرفه يركز بصفة رئيسية ضمن خطته الاستراتيجية على المدى القصير، على تطوير تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتي تعد الأسرع نموا في أعمال كريدي أجريكول لاقتناص فرص النمو المتاحة.
وأشار دريون على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده البنك للإعلان عن نتائج أعمال الربع الأول إلى أن أبرز ملامح الخطة الاستراتيجية للعام 2012، يرتكز بشكل أساسي على تطوير وتحسين مستوى كفاءة وجودة المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه من مختلف الشرائح، في إطار سعيه لمضاعفة الحصة السوقية التي تأتي ضمن أهداف استراتيجية البنك في الأجل الطويل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060430549
وقال دريون رداً على سؤال من (المال) إن الحصة السوقية لمصرفه من القروض والتمويل بلغت 2.3% و 2.2% من سوق الودائع، وإن (كريدي أجريكول) يتبنى خطة استراتيجية طموحاً تعتمد بشكل أساسي على توسيع قاعدة تعاملات البنك في مختلف الأنشطة المصرفية المقدمة للأفراد والشركات، لتحقيق خطته المستهدفة لنمو أعماله بالسوق المحلية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس