عرض مشاركة واحدة
قديم 05-20-2012, 12:56 PM   #6709
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-20-2012 الساعة : 12:56 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الجمهورية - يبدأ من الأسبوع القادم إجراء تغييرات واسعة في قيادات الشركات القابضة أثناء نظر الموازنة التخطيطية للشركات التي تبدأ من 30 مايو القادم وتستمر حتي نهاية شهر يونيه القادم.
صرح اللواء محمد يوسف الوزير المفوضي لقطاع الأعمال للجمهورية بأن التغييرات ستتم أثناء نظر الموازنات التخطيطية للشركات القابضة.
قال إن الشركات القابضة التي سيتم نظر موازناتها التخطيطية يوم 30 مايو تضم القابضة للغزل والنسيج والقابضة للأدوية والقابضة المعدنية.
أضاف أنه سيتم يوم 10 يونيه القادم نظر موازنات القابضة الكيماوية والقابضة للنقل البحري والبري وسيتم قبل نهاية يونيه القادم نظر باقي الموازنات ألمح الوزير المفوض لقطاع الأعمال أن التغييرات في الشركات القابضة تقوم علي أساس ضخ دماء جديدة وتطبيق مبدأ عدم استغراق قيادة فترات طويلة في هذه الوظيفة.
أوضح أن جميع قيادات الشركات القابضة تولوا المسئولية خلال الفترة الماضية بكفاءة عالية وبشرف وفي ظروف صعبة.. مؤكداً أن قطاع الأعمال يضم قيادات شابة أخري ومصر غنية برجالها.
ورداً علي سؤال حول حجم التغيير قال إنه من الممكن أن يكون بين عدد محدود أو تغييرات موسعة وأن التغيير سيعلن في حينه.
وعلمت الجمهورية أن من بين القيادات المرشحة للخروج بسبب ظروفها المرضية وإصرارها علي تقديم استقالة أكثر من مرة هما كل من المهندس عادل الموزي رئيس الشركة القابضة الكيماوية والدكتور أحمد الركايبي رئيس الشركة القابضة الغذائية وأيضا د.مجدي حسن رئيس القابضة للأدوية الذي يعرض عليه فرصة أفضل في القطاع الخاص وهناك قيادات أخري أعياها كثرة المطالب الفئوية وعبء المسئولية هما المهندس محسن الجيلاني رئيس القابضة للغزل وأحمد السيد رئيس القابضة للتشييد.. وقيام كل منهما بتقديم استقالتهما أكثر من مرة في ظروف مختلفة.
قال محمد يوسف في رده علي سؤال حول توفير مرتبات الغزل والنسيج إنه ملتزم بتوفير مرتبات عمال هذا القطاع وأنه قام بتدبير بعض احتياجات هذا القطاع بعد لقائه بكل من محمد بركات رئيس بنك مصر وطارق عامر رئيس البنك الأهلي من فائض نظام مبادلة الأراضي بديون الشركات.. وأن هناك برامج أخري يتم تنفيذها لإعادة هيكلة 3 شركات تضم غزل المحلة وصيانة المحلة ودمياط للغزل تكلف نحو 500 مليون جنيه وتم إرساله للدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060430567
أضاف أنه فيما يتعلق بدمج النصر للسيارات في الشركة الهندسية لصناعة السيارات فإنه مرهون بتنفيذ برنامج واضح المعالم بالاتفاق مع إحدي الشركات العالمية علي تعويم كل من الشركتين وإلا فإنه لا يوجد معني هذا الاندماج حيث ستكون الصورة هو دمج شركة خاسرة فأخري خاسرة وأنه يتابع موقف الحصول علي توكيلات عالمية أسبوع بعد الآخر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس