عرض مشاركة واحدة
قديم 05-20-2012, 12:59 PM   #26758
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-20-2012 الساعة : 12:59 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

موبينيل تستأنف ضد حكم بالسجن لأربعة من موظفيها في قضية تمرير المكالمات الدولية





القاهرة - قالت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (EMOB) انها قررت استئناف الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية في درجتها الاولي في حق اربعة من موظفيها بالسجن علي خلفية اتهامات بتمرير المكالمات الدولية .
وأكدت الشركة عبر بيان لها الي البورصة ان ايا من موظفيها غير متورط في تمرير المكالمات الدولية ، وذلك مع اختلافها حول الاسس القانونية الصادر عليها الحكم .
وقالت الشركة انه مع اتخاذ كافة التدابير والاجراءات الامنية فان ذلك لايحول دون امكانية قيام بعض الاشخاص بإساءة استخدام شبكتها في اعمال مخالفة للقانون .
وأكد بيان الشركة علي احترامها وثقتها في احكام القضاء المصري الذي سوف تحيل اليه الحكم في درجة الاستئناف ، مشيره الي امتناعها عن التعليق علي الحكم ، ومؤكده علي تجديد ثقتها في موظفيها ويقينها ببراءتهم في القضية .
وكانت محكمة جنح الاقتصادية ، برئاسة المستشار محمد سمير، وعضوية المستشارين إيمان الإمام، وأحمد محمد عزت، وأمانة سر حسن أحمد، قررت في جلستها المنعقدة اليوم الأحد، في قضية محاكمة أربعة من موظفي ''موبينيل'' لاتهامهم بتمرير المكالمات الدولية المصرية للخارج بالمخالفة للقانون، في قضية الجاسوس الأردنى، بمعاقبة المتهم الأول بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة 20 ألف جنيه، ومعاقبة المتهمين الثاني والثالث والرابع بالسجن 5 سنوات مع الشغل وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة.
كما قضت المحكمة بتغريم المتهم الأول والثاني مبلغ 200 ألف جنيه، والأربعة متهمين الآخرين مبلغ 50 ألف جنيه وإلزامهم متضامنين بأن يسددوا مبلغ 210 آلاف و918 جنيهًا إلى الشركة المصرية للاتصالات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060430572
يذكر أن نيابة أمن الدولة العليا طوارئ أحالت المتهمين من موظفى شركة ''موبينيل'' وهم: ''إسكندر. ش'' و''محمود. ج'' و''طارق. م'' و''شادى. ف''، وآخرين، لاتهامهم بتمرير المكالمات للخارج بالمخالفة للقانون فى القضية رقم 59 لسنة 2011، وطالب محامى الشركة المصرية للاتصالات المدعى بالحق المدنى بتعويض مؤقت قدره عشرة آلاف وواحد جنيه، يلتزم بدفعه المتهمون وشركة ''موبينيل''، فأصدرت المحكمة قرارها المتقدم.
المصدر : البورصة المصرية وموقع مصراوي

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس