عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-2012, 12:31 PM   #6732
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-21-2012 الساعة : 12:31 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف تامر أمين مدير علاقات المستثمرين بشركة (مرسيليا) – المصرية الخليجية للاستثمار العقاري عن استهداف شركته الانتهاء من مشروع سياحي العين السخنة في غضون 36 شهراً، بتكلفة استثمارية مبدئية تتراوح بين 600 و700 مليون جنيه، مؤكداً اعتماد الشركة بالكامل على التمويل الذاتي لتوفير السيولة اللازمة للمشروع. وكان مجلس إدارة الشركة قد وافق على توقيع عقد اتفاق ومشاركة مع شركة فيلا مورا للتنمية السياحية لإقامة مشروع سياحي على قطعة الأرض الكائنة في منطقة العين السخنة – قطاع السخنة الزعفرانة – مركز شمال الزعفرانة، وتصل نسبة مساهمة فيلا مورا للتنمية السياحية في المشروع إلى 40% بينما تبلغ نسبة مساهمة مرسيليا 60%. وأوضح أمين أن قطعة الأرض تقع في الكيلو 115 طريق السويس الغردقة بمنطقة العين السخنة والبالغة مساحتها 220 ألف متر مربع بخلاف الشاطئ، وأشار إلى أن المشروع الجديد يتضمن إنشاء عدد من الفيلات والشاليهت السياحية، بالإضافة إلى مبنى خدمات ومركز تجاري وفندق. وأوضح أن الشركة تسعى حالياً للتعاقد مع أحد مكاتب التصميمات الهندسية من أجل وضع التصور النهائي للمشروع، وتوقع أن تتراوح مساحات الوحدات السكنية في المشروع ما بين 60 و120 مترا للوحدة. ومن جانب آخر أشار مدير علاقات المستثمرين بالشركة إلى موافقة مجلس الإدارة على زيادة رأس المال من 25 مليونا إلى 40 مليون جنيه، من خلال الأرباح المرحلة بواقع توزيع ثلاثة أسهم لكل خمسة أسهم، من أجل استكمال خطة الشركة التوسعية في العديد من مشاريعها، سواء القائمة أو الجديدة مثل مشروعها (مارسيليا فلورنس) بالمنتزة، واستكمال المرحلة الثانية من مشروع (بيتش ثري) بالساحل الشمالي. وكانت نتائج أعمال الشركة خلال الربع الأول من العام الحالي قد أظهرت نتائج تحقيق صافي ربح 3.370 مليون جنيه، مقارنة بـ 1.877 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة من 2011 ، بنسبة نمو 80%.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس