عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2012, 09:59 AM   #5571
محلل فنـــــى
كاتب الموضوع : محمود 9200 المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-22-2012 الساعة : 09:59 AM
افتراضي رد: الاسهم الذهبيه اثناء جلسه التدوال اليوميه

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rima00 مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
بعد إذن الأستاذ / محمود

"النيل للكبريت" تنتهي من اجراءات تسجيل ارض محرم بك لاقامة مشروع عقاري

26 أبريل 2012 11:03 ص آخر تحديث : 26 أبر 2012 11:03 ص

انتهت شركة النيل للكبريت والمساكن الخشبية من اجراءات تسجيل ارض محرم بك البالغ مساحتها 21 الف متر حيث حصلت الشركة علي التراخيص اللازمة للسماح باستغلال هذه الارض لاقامة مشروع عقاري بالتعاون مع شركة النصر للتعمير والاسكان.

وقال مصادر مطلعة بالشركة في تصريحاتخاصة ل(العالم اليوم) انه تم الدخول في شراكة مع شركة النصر للتشيد حيث تم هدم المباني المتهالكة الموجودة علي الارض والصادر قرارات بهدمها مشيرا الي انه سيتم طبقا للاتفاق انشاء مشروع عقاري ووحدات سكنيه لصالح شركة النيل للكبريت.

واكدت انه يجري حاليا عمل دراسة جدوي للشركة بالاستعانة باحد المكاتب المتخصصة لتحديد مدي الجدوي الاقتصادية للشركة في حالة تشغيلها ودوران عجلة الانتاج من جديد.

وكانت شركة النيل للكبريت قد وافقت علي اقامة مشروع عقاري علي ارض محرم بك بالاسكندرية بالاشتراك مع شركة النصر للاسكان والتعمير التي تسهم في المشروع بالتمويل وخبراتها في التطوير العقاري وتسهم النيل بقيمة الارض .

وعرضت شركة النصر للتعمير والاسكان الشراكة مع النيل للكبريت لاستغلال قطع اراض مميزة لانشاء مشروعات سكنية عليها واعتمدت النصر مؤخرا نظام مشاركة شركات او بنوك تمتلك محافظ اراض ليتم انشاء مشروعات عليها ومن ثم يمكن التغلب علي مشكلة نقص الراضي المتاحة للتطوير بعد توقف الحكومة عن طرح ارض جديدة للمستثمرين منذ اكثر من عام.

المصدر: العالم اليوم المصرية

جزاك الله خيرا يا جميل

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

من يعتقد انه يستطيع ان يخدع كل الناس كل الوقت

جاهل لا محاله


محمود 9200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس