عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2012, 06:29 AM   #26860
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-23-2012 الساعة : 06:29 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مصر الجديدة تدرس 4 عروض شراكة محلية وعربية





القاهرة - تدرس شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير(HELI) أربع عروض شراكة فى مشروعاتها من شركات محلية وعربية .
ارجع على مصطفى العضو المنتدب للشئون الفنية والتنفيذية نائب رئيس مجلس الادارة السبب فى دراسة هذه العروض الى ان شركته تعانى ضعف التمويل اللازم لاستكمال مشروعاتها فى ظل تراجع الطلب على العقارات بالسوق المحلية فضلا عن صعوبة الحصول على تمويل طويل الاجل من البنوك .
اكد العضو المنتدب للشئون الفنية بمصر الجديدة للاسكان والتعمير ان الشراكة مع تلك الشركات قد تتم على اى من المشروعات التى تعمل عليها الشركة والتى تحتاج الى تمويل واشار فى الوقت نفسه الى ان الشراكة لن تسمح للشركات الاخرى بالحصول على اكثر من نسبة 20% من المشروعات .
قال ان الشركة لديها جدول زمنى يتضمن البدء بمجموعة من مشروعاتها قبل مطلع العام المالى المقبل الا ان ضعف التمويل قد يعطل تنفيذ هذه الخطة .
كما كشف مصطفى عن اعتزام شركته طرح عدة مناقصات قبل مطلع يوليو المقبل خاصة بمحطة مياه العاشر من رمضان التى ستصل تكلفتها الاستثمارية الى 75 مليون جم فضلا عن مناقصة تنفيذ سنترال مدينة هليوبوليس وايضا مد مرافق الحى التاسع .
قال ان شركته تنتظر قرارا وزاريا لاعتماد المخطط التفصيلى لمشروع القاهرة الجديدة محددا التكلفة الاستثمارية للمرحلة الاولى من المشروع ب 800 مليون جم كما اكد انه سيتم تقسيم ارض المشروع لبيع جزء من الاراضى لشركات الاستثمار العقارى لتمويل اعمال الانشاءات التى ستتولاها الشركة فى المشروع .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060431738
المصدر: جريدة المال

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس