عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2012, 12:35 PM   #6765
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-23-2012 الساعة : 12:35 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف المهندس صفوان السلمى نائب رئيس مجلس ادارة الشركة القومية للتشييد والتعمير عن الغاء حكومة الدكتور كمال الجنزورى تعاقدات بقيمة 4 مليارات جنيه فازت بها شركات المقاولات التابعة للشركة عبر مناقصات قام بطرحها عدد من الجهات الحكومية .

يأتى ذلك تزامناً مع اعلان الحكومه عن نيتها لضخ استثمارات حكومية بقيمة 55.6 مليون جنيه بما يعادل 3.6% من اجمالى الناتج المحلى الاجمالى تركز معظمها فى قطاعى التعليم والصحة , فضلاً عن خفض الانفاق على مشروعات البنية التحتية بالتزامن مع التوسع فى طرح مشروعات تنموية بنظام الشراكة مع القطاع الخاص .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060431911

واضاف ان معظم المشروعات التى تم الغاؤها تتمثل فى مشروعات تحلية مياه الشرب والصرف الصحى فى المناطق الريفية والمحرومة من الخدمات الصحية , مشيراً إلى انه من شأن هذه الاجراءات القضاء عى حجم اعمال الشركات خلال العام المالى الجديد 2012/2013 .

وقال السلمى ان القومية للتشييد تستهدف الوصول بحجم اعمالها خلال العام المالى المقبل تنفيذ مشروعات بقيمة 6.5 مليار جنيه مقارنة بـ11 مليار جنيه خلال العام المالى الحالى 2011/2012 بما يمثل تراجعاً بنسبة 40% , وذلك من خلال تنفيذ مشروعات جديدة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس