عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2012, 12:41 PM   #6774
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-23-2012 الساعة : 12:41 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- قارب البنك التجارى الدولى cib مصر على الانتهاء من عمل الفحص النافى للجهالة اللازم للاستحواذ على مايقرب من 38% من اسهم شركة كونكريت للملابس الجاهزة فى صفقة تبلغ قيمتها الاجمالية 152 مليون جم .
قالت مصادر رفيعة المستوى من البنك التجارى الدولى فى تصريحات خاصة للعالم اليوم ان عملية التقييم والفحص الفنى النافى للجهالة تسير بشكل جيد وفقا للجدول الزمنى الموضوع مؤكدا انه حتى هذه اللحظة لم يتم الانتهاء بشكل كامل من عملية الفحص حيث سيتم عرضه على مجلس الادارة .
اكد ان شركة العرفة للاستشارات المالية تعتبر من ابرز الشركات العاملة فى قطاع الملابس الجاهزة ومن ثم فان الاستحواذ على حصة من اسهم شركة كونكريت المملوكة بشكل شبه كامل لمجموعة العرفة القابضة يعتبر صفقة ناجحة بكل المقاييس .
من الجدير بالذكر ان العرفة القابضة تمتلك نحو 91.64% من اسهم كونكريت ويبلغ التقييم المبدئى للشركة 400 مليون جم وتعد كونكريت الذراع المحلية فى مجال بيع الملابس الجاهزة لشركة العرفة القابضة .
كانت مجموعة العرفة القابضة اعلنت فى وقت سابق انه فى حالة المضى قدما فى اتمام الصفقة انه من المتوقع الانتهاء منها قبل 30 يونيو القادم .
يبلغ راس المال المصدر لشركة العرفة للاستثمار والاستشارات 62.7 مليون دولار موزع على 313.5 مليون سهم بقيمة اسمية 0.2 دولار وتتداول اسهم الشركة فى حدود ال 0.35 دولار .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060431920
يذكر ان الهيئة العامة للرقابة المالية كانت قد اعلنت عن ايداع نموذج افصاح وفقا لاحكام المادة 16 من قواعد قيد واستمرار قيد وشطب الاوراق المالية المقدم من شركة العرفة للاستثمارات والاستشارات وذلك فى ضوء رغبتها فى الجمعية العامة العادية وغير العادية للنظر فى زيادة راسمالها المصدر والمدفوع عن طريق توزيع اسهم مجانية بواقع سهم مجانى لكل سهمين .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس