عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2012, 12:43 PM   #6778
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-23-2012 الساعة : 12:43 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أش أ
أكد السفير محمد محمد الربيع، رئيس مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، ضرورة منح دول الربيع العربى مزايا تفضيلية من جانب الدول العربية، من أجل زيادة حجم صادرات السلع والخدمات من جانب دول الربيع العربى وزيادة ودفع حركة الاستثمارات إليها، وأكد أهمية تفعيل دور الصناديق العربية فى تحقيق التنمية الاقتصادية فى دول الربيع العربى وغيرها من الدول العربية.

جاء ذلك فى كلمة للسفير محمد الربيع ألقاها فى الجلسة السادسة لمؤتمر إثراء المستقبل الاقتصادى للشرق الأوسط، التى عقدها منتدى الدوحة الذى يختتم أعماله اليوم فى العاصمة القطرية الدوحة، وقد خصصت هذه الجلسة لبحث محور التحديات الاقتصادية، التى تواجه الشرق الأوسط.

ودعا الربيع إلى معالجة أوضاع الموازنات العامة فى دول الربيع العربى، من خلال تعظيم الإيرادات العامة وترشيد النفقات العامة، وأهمية زيادة حجم السياحة البنية العربية لزيادة الدخل ودفع التنمية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060431924

كما أكد أهمية نشر الصناعات الصغيرة والمتوسطة لتكون مغذية للصناعات الكبيرة فى الدول العربية، فضلا عن ضرورة إنشاء قاعدة بيانات متكاملة لكل جوانب الاقتصاد العربى وأيضا إنشاء مؤسسة عربية مختصة بالتحليل المالى.

ودعا السفير الربيع دول ثورات الربيع العربى إلى إقامة التكامل الاقتصادى فيما بينها، وضرورة أن تتبنى وسائل الإعلام العربية خطابا لتنمية الفكر الشعبى نحو التكامل الاقتصادى، بدلا من التركيز على قصص الفساد، وخلص إلى أهمية أن كل هذه العناصر ترتبط بتحقيق واستعادة الأمن والاستقرار فى دول ثورات الربيع العربى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس