عرض مشاركة واحدة
قديم 05-24-2012, 07:37 AM   #6785
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-24-2012 الساعة : 07:37 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تخطط شركة الدلتا للاسمدة التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية لتنفيذ استثمارات بقيمة 678 مليون دولار خلال العام المالى المقبل 2012-2013 .
قال مصدر مسئول بالشركة للمال ان تلك الخطة تتوزع بواقع 425 مليون دولار لاقامة وحدة امونيا بطاقة انتاجية تصل الى 1.2 مليون طن و126.5 مليون دولار لاعادة تاهيل وحدة انتاج اليوريا ورفع طاقتها الانتاجية بنسبة تصل الى 28% الى جانب 126 مليون دولار لاعادة هيكلة المصنع القائم .
اوضح المصدر ان الدلتا للاسمدة ستوفر نحو 147.7 مليون دولار عبر مصادرها الذاتية وتعهدت القابضة الكيماوية بتوفير 157 مليون دولار الى جانب 373.1 مليون دولار من خلال الحصول على قرض من تحالف البنوك المحلية ممثلة فى البنك الاهلى المصرى ومصر والبنك التجارى الدولى والبنك الاهلى سوسيتيه جنرال .
تستهدف الدلتا انتاج نحو 500 الف طن يوريا و200 الف طن نترات بما من شانه الوصول بمبيعات الشركات الى 1.360 مليار جم بصافى ارباح قابلة للتوزيع يصل الى 150 مليون جم وتم رصد نحو 215 مليون جم لدفع اجور العمال .
على صعيد متصل قال المصدر ان الشركة لن تجرى مفاوضات للحصول على قروض من بنك التنمية الاسلامى على غرار ما قامت به شركة كيما مشيرا الى ان اجراءات الحصول على قروض من مؤسسات التمويل الدولية معقدة وتتطلب فترات زمنية طويلة .
من جانبها قالت فايزة ابو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولى للمال ان الحكومة لن تتفاوض مع بنك التنمية الاسلامى او مؤسسة تمويلية اخرى لتوفير التمويل لشركتى الدلتا او كيما للاسمدة مستبعدة ان تجرى الحكومة اى مفاوضات للحصول على اى قروض.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060432248
اكد مصدر مسئول بالشركة القابضة للصناعات الكيماوية ان مفاوضات كيما للاسمدة مع بنك التنمية الاسلامى مازالت مستمرة مشيرا الى ان البنك طالب بتاجيل تقديم اى عروض تمويلية للشركة لحين الانتهاء من الانتخابات الرئاسية .
قال يحيى مشالى رئيس مجلس ادارة كيما ان مفاوضات الشركة مع مؤسسات التمويل الدولية ما زالت مستمرة لحين توقيع الصيغة النهائية لعقد التمويل مع تحالف البنوك .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس