عرض مشاركة واحدة
قديم 05-27-2012, 10:29 AM   #6825
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-27-2012 الساعة : 10:29 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

ورد بيان من شركة الاسكندرية لتداول الحاويات والبضائع بخصوص تحقيق اعلى حجم تداول شهريا منذ بدء نشاط الشركة حيث اوضح البيان انه تم تداول عدد 85187 حاوية مكافئة خلال ابريل 2012
اكثر من 28 عام من الخبرة فالشركة هى اولى الشركات المتخصصة بجمهورية مصر العربية فى مجال تداول الحاويات والبضائع وتعمل بنظام المناطق الحرة .
-مقيدة بالبورصة المصرية مما يدعم السادة المساهمين فى راس المال ومكانة الشركة فى مواجهة الشركات المنافسة من خلال الالتزام بقواعد الافصاح والشفافية والحوكمة .
-تضع نصب اعينها بالمقام الاول ارضاء العميل وتسعى دائما لتقديم افضل الخدمات بجهود مايقرب من 2800 عامل على اعلى مستوى من الكفاءة فى كافة قطاعات الشركة .
-تنفذ خطة التطوير والاحلال والتجديد التى اعدتها لرفع معدلات وكفاءة الاداء وزيادة الطاقة الانتاجية بمحطة الاسكندرية والدخيلة لاجتذاب خطوط ملاحية جديدة وكان من اثر ذلك الاضافات الجديدة لمنظومة اسطول الاوناش والمعدات العاملة بالمحطتين ومنها مايلى .
-دخل الخدمة مع بداية هذا العام عدد 6 اوناش ساحة حمولة 40 طن من شركة zpmc باجمالى تكلفة استثمارية 50 مليون جم تقريبا منها عدد 2 ونش لمحطة الاسكندرية ليصبح عدد اوناش الساحة بالمحطة 8 ونش وعدد 4 ونش لمحطة الدخيلة ليصبح عدد اوناش الساحة بالمحطة 12 ونش .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060433522
-تم استلام عدد 8 ونش شوكة ثقيل lilde حمولة 40 طن من انجلترا منها عدد 4 ونش لمحطة الاسكندرية و4 ونش لمحطة الدخيلة تكلفة استثمارية 21 مليون جم تقريبا وهى تتميز بتكنولوجيا متطورة من حيث السرعة والمناورة العالية والانتقال السريع بين الساحات والتعامل مع الحاويات الموجودة فى وضع مائل .
-متوقع استلام عدد 2 ونش رصيف بواقع ونش واحد لكل من محطة الاسكندرية ومحطة الدخيلة supper post panama من شركة libherr الايرلندية باجمالى تكلفة استثمارية 122 مليون جم تقريبا ودخولهما الخدمة خلال النصف الثانى من 2012 ليصبح عدد اوناش الرصيف بمحطة الاسكندرية عدد 5 ونش وليصبح عدد الاوناش بمحطة الدخيلة عدد 9 ونش .
-تمتلك مجموعة متكاملة من اوناش الشركة الثقيلة والخفيفة والجرارات لخدمة الاوناش العملاقة وعمليات التداول وتسعى دائما لتحديث وتطور اسطولها من هذه المعدات .
-تنفذ منظومة معلوماتية للربط بين المحطتين ومتابعة السفن والساحات والبوابات .
-لديها اطقم عالية التدريب للامن والسلامة مع الحصول على الشهادات العالمية للجودة والسلامة والبيئة والامن .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس