عرض مشاركة واحدة
قديم 05-28-2012, 09:29 PM   #27000
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-28-2012 الساعة : 09:29 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"فيتش": الخلافات السياسية بين المرشحين فى جولة الإعادة قد تؤدي إلى تفاقم الاضطرابات





قالت فيتش للتصنيفات الائتمانية ان الخلافات السياسية بين مرشحي الرئاسة فى مصر المحتمل ان تحدث فى انتخابات الإعادة من الممكن ان تؤدي الى تفاقم الاضطرابات الاجتماعية وإطالة آمد الجمود السياسي.
أضافت فيتش انه على الرغم من التوترات التى من المرجح ان ترتفع قبل جولة الإعادة المقبلة، فأنه فى المدي الطويل فان كلا المرشحين (محمد مرسي - وأحمد شفيق) يفضلا السياسات التى تهدف إلى استقرار الوضع الائتماني السيادي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060434191
أوضحت فيتش ان المرشحان يعملان على استقطاب الرأى العام حيث يقول أحمد شفيق، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، ان مرشح حزب الحرية والعدالة محمد مرسي سيحول مصر إلى دول دينية، فى الوقت الذي يقول فيه مرسى ان شفيق سيعيد مصر مرة أخري إلى نظام مبارك.
أشارت فيتش إلى ان التوترات السياسية من الممكن ان تؤخر إعادة بدأ المحادثات الحاسمة مع صندوق النقد الدولي واستئناف الاستثمارات الاجنبية المباشرة.
وتعتقد فيتش ان الحكومة المصرية سوف تسعي لتلبية بعض المتطلبات لوضع اللمسات النهائية على الميزانية بحلول 30 يونيو المقبل.
اوضحت ان التصنيف السلبي لمصر عند "-BB" سيظل تحت ضغوط حتى تشكيل حكومة قادرة على تنفيذ برنامج اقتصادي شامل بما يستقطب الدعم الخارجي والاستثمارات الأجنبية.
واظهرت نتائج رسمية للانتخابات التي جرت يومي الاربعاء والخميس الماضيين حصول محمد مرسي مرشح جماعة الاخوان المسلمين على المركز الاول من الاصوات يليه احمد شفيق قائد القوات الجوية الأسبق والمحسوب على نظام الرئيس السابق حسني مبارك.
المصدر: مباشر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس