عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2012, 06:21 AM   #6868
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-29-2012 الساعة : 06:21 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

دخلت الحكومة ممثلة في وزارة النقل في مأزق مع شركة قناة السويس للحاويات بميناء شرق بورسعيد بعد ان وصلت المفاوضات بينهما لطريق مسدود علي خلفية النزاع الذي نشب عقب ثورة‏25‏ يناير بسبب زيادة سنوات حق الانتفاع بالمشروع من35 إلي49 عاما مقابل تنازل الشركة عن احتكار المشروعات بالميناء.
. وقد طلبت الحكومة تعويضا يصل إلي500 مليون دولار عائدات متوقعة عن14 عاما زيادة في حق الامتياز, بينما تصر الشركة التي تمتلك معظم اسهمها احدي المجموعات الدانمركية علي امكانية دفع12 مليون دولار فقط مساهمة منها في دعم منها في دعم مشروع القناة الجانبية التي تساهم في تيسير ومضاعفة حركة السفن علي الميناء, مطالبة بالاحتكام الي العقد الذي تم توقيعه بين الطرفين في عهد المهندس محمد منصور وزير النقل الأسبق عام2008 والذي تمكن من خلاله من انهاء احتكار الشركة والذي كان يمنع الدولة من طرح أية مشروعات لمحطات الحاويات في شرق بورسعيد إلا بعد موافقتها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس