عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2012, 05:23 AM   #6872
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-29-2012 الساعة : 05:23 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلن منير فخري عبدالنور وزير السياحة أن الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء وافق علي منح تسهيلات جديدة للسائحين لحاملي جوازات السفر من دول المغرب العربي والصين والهند والأردن وأذربيجان وتركيا بمنحهم تأشيرات مباشرة عند دخولهم إلي المنافذ تعطي إلي الوفود السياحية بضمان شركات السياحة المستقدمة لهذه الوفود.
وقال وزير السياحة في مؤتمر صحفي مشترك مع فايزة أبو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولي عقب الاجتماع الذي عقده الدكتور الجنزوري بمكتبه لبحث سبل تنشيط حركة السياحة إلي مصر إنه خلال الأشهر الأربعة الأولي من العام الحالي انخفض عدد السياح بنسبة 17% عن عددهم في عام 2010 وهي السنة التي حقق فيها عدد السائحين رقماً قياسياً. مشيراً إلي أن عدد السياح خلال الأشهر الأربعة الأولي من العام الحالي بلغ أربعة ملايين سائح.
وأكد أن قطاع السياحة المصري يهدف إلي جذب 14 مليون سائح خلال العام المالي الجديد. وقال أن هذا القطاع سيتمكن من تحقيق هذا الهدف بشرط تحقيق الأمن. مشيراً إلي أن هناك تنسيقاً مستمراً مع وزارة الداخلية لتأمين سياحة السفاري وغيرها. وأضاف أن هذه الاجراءات من شأنها تنشيط السياحة الوافدة.
ومن جانبها قالت فايزة أبو النجا أن الشركات ستلتزم بضمان عدم تسرب الأفواج واستمرار اقامتهم في مصر بطريقة غير شرعية في مصر مستغلين التأشيرة التي حصلوا عليها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060434334
وأوضح وزير السياحة أن قطاع السياحة المصري يعمل علي فتح أسواق جديدة وغير تقليدية مثل الصين والهند والبرازيل وفيتنام وعدد من الاقتصادات البازغة بعد أن أوشكت الأسواق التقليدية علي التشبع. كما أكد أن مصر ستعمل خلال الفترة المقبلة علي تنويع المنتج السياحي بحيث لا يقتصر علي السياحة الثقافية وسياحة الشواطئ فقط وإنما يمتد إلي سياحة المؤتمرات والسياحة العلاجية والسياحة الخضراء البيئية والسفاري والسياحة التعليمية وغيرها

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس