عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2012, 06:24 AM   #6874
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-29-2012 الساعة : 06:24 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال الدكتور مصطفى عبد العزيز رئيس مجلس ادارة شركة المهن الطبية للمنتجات البيطرية واضافات الاعلاف ان الشركة حصلت يوم الاربعاء الماضى على التراخيص النهائية من وزارة الصحة لبدء الانتاج فى مصنعها بعد سنوات من الانتاج لدى الشركات الاخرى مشيرا الى ان المهن الطبية تلقت عروض من شركات محلية لتبدا فى تصنيع منتجات هذه الشركات .
واضاف ان هذه العروض تلقتها الشركة قبل الحصول على التراخيص النهائية الا انها ارجات بدء التفاوض بشانها خوفا من تعطيل اصدار التراخيص الخاصة بتشغيل المصنع الجديد الواقع على مساحة متر بتكلفة استثمارية تصل الى مليون جنيه.
واشار الى ان الشركة تقدمت الى وزارة الصحة للحصول على تراخيص تشغيل المصنع منذ فترة طويلة وانتهت الشركة من اعداد الملفات و الاوراق الطلوبة من جانب الوزارة للتاكد من مدى مطابقة المصنع لشروط الجودة التى تتبناها لضمان جودة الادوية المنتجة رغم انها مخصصة للاستخدام الحيوانى بالاضافة الى اضطرار الشركة الى اعادة دراسة المشروع واسناد التصميمات الى مكتب متخصص مكتب النيل للاستشارات .
واوضح رئيس المهن الطبية ان شركته دخلت فى مفاوضات جديدة مع وكلائها القدماء فى كل من ليبيا و السعودية و السودان حيث توقف التصدير الى تلك الدولة بسبب اغلاق مصانع الشركة بناء على قرار من وزارة الصحة لعدم تطابقها مع المواصفات مما ادى الى تعطيل الانتاج.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060434336
واضاف ان الشركة تستهدف فتح اسواق جديدة فى كل من العراق و دول الخليج للتوسع فى المبيعات بعد بدء الانتاج موضحا ان الشركة لن تكتفى بالمبيعات المحلية لتعويض الخسائر التى تعرضت لها بسبب توقف الانتاج.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس