عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2012, 06:27 AM   #6878
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-29-2012 الساعة : 06:27 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تأثرت مبيعات قطاع الذهب والمجوهرات وشركات الصرافة خلال الفترة الحالية أثناء متابعة المواطنين العملية الانتخابية خلال مرحلتيها الأولى والثانية.

وقال محمد الأبيض، رئيس الشعبة العامة لشركات الصرافة بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن أسعار صرف الدولار تتراجع بنسب طفيفة (قرش) بسبب تراجع الطلب الشديد الفترة الحالية ليصل إلى 6.03 جنيه للشراء مقابل 6.04 جنيه للبيع، وتراجع أيضا الريال السعودى بنفس القيمة ليسجل 1.61 جنيه للشراء مقابل 1.62 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر صرف اليورو بنحو (قرشين) ليصل إلى 7.60 جنيه للشراء مقابل 7.63 جنيه للبيع وفقاً لتعاملات شركات الصرافة. وتوقع «الأبيض» استمرار تراجع الطلب مع ترقب المتعاملين مع الشركات للانتخابات الرئاسية واستقرار الوضعين السياسى والأمنى للبلاد، لافتاً إلى أن القطاع متأثر حاليا بالسلب بصورة مباشرة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060434340

من ناحيه أخرى، حث تجار الذهب المواطنين على تعديل اتجاههم لشراء الذهب الخام (السبيكة) باعتباره ملاذاً أمناً، خاصة أن الأسعار الحالية منخفضة جدا تقابلها توقعات معاودة أسعاره الارتفاع.

وقال أمير رزق، عضو رابطة تجار الذهب والمجوهرات، إن انتخابات الرئاسة أستحوذت على اهتمامات الناس. وقد ارتفع سعر الذهب عالمياً فى المعاملات الفورية 0.1% أمس، وصعد الذهب الأمريكى 0.4% بينما زادت أسعار الفضة 0.35%.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس