عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2012, 07:02 AM   #27013
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-29-2012 الساعة : 07:02 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

المقاصة تقدم خدمة ال disaster recovery لشركات السمسرة




تسعى شعبة الاوراق المالية الى توطيد العلاقة بين شركات السمسرة وشركة مصر للمقاصة للايداع والحفظ المركزى برئاسة محمد عبد السلام قبل ايام قليلة من فتح باب الترشح لانتخابات المقاصة عبر طلب الشعبة من المقاصة تقديم خدمة التعافى من الكوارث disaster recovery وهى عبارة عن مركز يمكن الشركات من مزاولة عملها فى حالة الطوارىء بتكلفة تقل بنسبة 50% عما تحصله من شركة تى كمبيوترز المقدمة للخدمة خلال الفترة الحالية .
تسدد شركات الاوراق المالية للحصول على خدمة ال disaster recovery نحو 44 الف جم كتكلفة للخدمة بجانب تكلفة اضافية لخطوط الربط التى توفرها شركة تى اى داتا عبر شركة تى كمبيوترز تتراوح بين 21 الف جم للخط ذى سرعة 1 جيجا و28 الف جم عند وصول السرعة الى 2 جيجا .
قال محمد عبد السلام رئيس مجلس ادارة مصر للمقاصة خلال اجتماع مع شعبة الاوراق المالية مساء امس الاول الاحد ان الشركة لديها المكان المخصص لتقديم خدمة disaster recovery بمبنى التجمع الخامس وتتوافر الامكانيات اللازمة لتقديم الخدمة خاصة خطوط الربط اضافة الى وضع نموذج استفسارات على الموقع الالكترونى للمقاصة حتى توضح كل شركة سمسرة راغبة فى الحصول على الخدمة الاحتياجات المناسبة لها سواء الراغبة فى تاجير الاجهزة من كمبيوتر وسوفت باور او شرائها .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060434364
اضاف ان المقاصة ستدرس المطالب حتى تحدد سعر التكلفة والتى تتوقف على عدة عوامل اهمها عدد الشركات الراغبة فى الحصول على الخدمة ففى حال شراء جدران الحماية fire wall بتكلفة 360 الف جم واجهزة السيرفر المربوطة ببقية اجهزة الكمبيوتر ستوزع تكلفتها على عدد الشركات الا انه فى كل الاحوال لن تزيد على نصف التكلفة المحملة على الشركات حاليا عبر شركة تى كمبيوترز .
من جانبه اكد عونى عبد العزيز رئيس شعبة الاوراق المالية انه اجرى اتصال مع الدكتور اشرف الشرقاوى رئيس هيئة الرقابة المالية لاخطاره برغبة الشركات فى .
المصدر: جريدة المال

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس