عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2012, 09:22 AM   #5709
 
الصورة الرمزية ahmed samir saleh
 

كاتب الموضوع : محمود 9200 المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-29-2012 الساعة : 09:22 AM
افتراضي رد: الاسهم الذهبيه اثناء جلسه التدوال اليوميه

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود 9200 مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
هوا مش موبنيل اتشال من المؤشر

ايه الهبل ده

نصلى الظهر ونعود ان شاء الله



إعلان بشأن تأثير تنفيذ عرض شراء أسهم الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول - موبينيل على مؤشرات البورصة المصرية بالإشارة إلى قيام البورصة المصرية بتنفيذ عرض شراء أسهم الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول- موبينيل ((Reuters code: EMOB.CA، بعدد 93.922.559 سهم وبسعر 202.5 جنيه مصرى للسهم, فسوف يكون سعر فتح الورقة المالية بجلسة الغد الأثنين الموافق 28 مايو 2012 هو 202.5 جنيه مصرى. ومن المقرر أن يتم التأثير على مؤشرات البورصة المصرية (EGX 30, EGX 100 and EGX20Capped) بهذا السعر الجديد للورقة المالية مع بداية جلسة الغد






أعلنت إدارة البورصة المصرية استبعاد الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل" من من مؤشر البورصة الرئيسى "EGX 30" لإنعدام تحقق شرط نسبة التداول الحر، وذلك وفقاً لعملية الاستحواذ التى ستتم على "موبينيل" من قبل "فرانس تيليكوم".

وقالت البورصة انها ستستبدل أسهم "موبينيل" بأول شركة فى القائمة الاحتياطية، وسيتم الإعلان عن الاستبعاد بعد تنفيذ عملية الاستحواذ.

كانت شركة "بلتون المالية" قد أعلنت أمس عن مراجعة أسهم مؤشر "BAM30" اعتباراً من يوم24 مايو 2012 نظراً لاستبعاد "موبينيل" من المؤشر.

وجدير بالذكر فقد انتهي أمس الاربعاء عرض شراء شركة ام تي تيليكوم حتي عدد 100 مليون سهم تمثل نسبة 100% من اسهم "موبينيل" وفقا للاحكام الواردة بالباب 12 من اللائحة التنفيذية لقانون سوق راس المال رقم 95 لسنة 1992 .

يبلغ سعر العرض 202.5 جنيه للسهم باجمالي قيمة للعرض تبلغ 20.25 مليار جنيه و يتم التنفيذ بالبورصة خلال 5 أيام عمل التالية علي الاكثر من تاريخ انقضاء فترة سريان العرض .

ووفقا لعرض الشراء يتعهد مقدم العرض بشراء كامل الاسهم المعروضة للبيع كاستجابة لعرض الشراء و لا توجد نية لاعادة هيكلة الشركة المستهدفة بالعرض او الاستغناء عن العمالة خلال السنة الاولي من تاريخ تنفيذ عملية الشراء كما لا توجد نية لدمج الشركة في شركات اخري خلال السنة الاولي و لا توجد نية في بيع الاسهم المستحوذ عليها خلال السنة الاولي .





ووفقا للتعهدات لا توجد نية لشطب الشركة المستهدفة بالعرض من البورصة المصرية الا انه في حالة عدم استيفاء الشركة المستهدفة بالعرض لقواعد القيد فان مقدم العرض سيقوم اما باعادة طرح اسهم الشركة المستهدفة بالعرض في البورصة المصرية لاستيفاء شروط القيد او شطب الشركة اختياريا من البورصة علما بانه سيتم تمويل عملية الشراء بالكامل من الموارد الذاتية لمقدم العرض .




مش الخبرين دول عكس بعض
ولا بيتهيالي

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

ahmed samir saleh غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس