عرض مشاركة واحدة
قديم 05-30-2012, 06:48 AM   #27065
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-30-2012 الساعة : 06:48 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

عام السعد لموظفي الدولة ..علاوة اجتماعية 20% وضم علاوتي 2007 و2008





أعلن د. صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ان مرتب موظفي الدولة من أول يوليو القادم سيكون الأكبر في التاريخ الوظيفي حيث تصرف له العلاوة الاجتماعية بنسبة 20% من المرتب الأساسي وتضم العلاوات الاجتماعية لعامي 2007 بنسبة 15% وعلاوة 2008 بنسبة 30% وتتوالي الأحداث السعيدة للعام المالي 2012 .2013
أضاف أنه اعتباراً من يوليو 2012 سيتم نقل العمالة المتعاقدة علي الأبواب الثاني والرابع والسادس إلي باب أول أجور تمهيدا لتثبيتها علي درجة دائمة.. وانشاء فصل في الموازنة العامة ليتم نقل العاملين علي الصناديق تحت مسمي ادارة عامة أو إدارة مركزية لكل وحدة من وحدات الجهاز الإداري المختلفة التي يوجد بها صناديق والتي يصل عدد العمالة بها إلي 320 ألف متعاقد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060434893
قال د. النحاس ان الجهاز وضع شروط وقواعد تنظيم التعاقد للمستشارين والخبراء الوطنيين وتم ابلاغها إلي جميع وحدات الجهاز الإداري.. وأهم هذه القواعد.. عدم التعاقد علي أحد أبواب الموازنة للجهة أو من خلال القروض والمنح الأجنبية الا بعد موافقة مجلس الوزراء وان يكون التعاقد لعدم توافر الخبرات أو التخصص النادر في الجهة نفسها.. ويشمل تطبيق هذه القواعد وحدات الجهاز الإداري للدولة والهيئات العامة والوطنية والجامعات والوحدات ذات اللوائح الخاصة وقطاع الأعمال العام والشركات المشتركة والمؤسسات الصحفية والإعلامية المملوكة للدولة والبنوك الوطنية والصناديق ذات الطابع الخاص.
وشدد د. النحاس علي ضرورة اخطار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قبل التعاقد مع المستشارين علي ندرة التخصص وتقديم ما يفيد ذلك وخاصة فيما يخص المؤهلات العلمية لدي الجهة.
ويستغرق الجهاز ستة أشهر لمراجعة أوراق الجهة قبل الموافقة ثم تقييم التعاقدات ومراجعتها كل ستة أشهر.
ويكون التعاقد لمن هم دون سن الستين لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد لمرة واحدة لا تزيد عن عام آخر ويكون التعاقد بحد أقصي عشرة آلاف جنيه ولا يصرف لهم علاوات خاصة كما لا يجوز صرف أية مبالغ أخري لهم تحت أي مسمي ويحظر التعاقد لمن تجاوز الستين.
المصدر: الجمهورية المصرية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس