عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2012, 05:47 AM   #6963
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-31-2012 الساعة : 05:47 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تؤكد الشركة على تمسكها بسلامة وصحة الموقف القانوني للمجموعة المالية هيرميس والشركات التابعة لها ذات الصلة بعملية الاستحواذ على أسهم البنك الوطنى المصرى، وكذلك صحة وسلامة موقف الرئيسين التنفيذيين وكافة العاملين بها. وذلك على خلفية ما أعلن بشأن إحالة الرئيسين التنفيذيين بالشركة وآخرين من غير العاملين بها الى المحاكمة بخصوص عملية الاستحواذ على ما يقرب من 100% من أسهم البنك الوطني المصري من قبل بنك الكويت الوطني بتاريخ 1/11/2007 والبالغ عددها 75 مليون سهم.



وفي هذا السياق تؤكد الشركة على أنه لا توجد أية مصلحة أو منفعة شخصية أو أية تعاملات أو تداولات خاصة بالرئيسين التنفيذيين بشأن أسهم البنك الوطني المصري. وقد قامت الشركة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن موقفها القانوني.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060435543



وتؤكد الشركة على أنه لا أثر للاتهامات المشار إليها عاليه على سير العمل بالشركة أو على حقوقها أو أصولها أو التراخيص الخاصة بها، أو التزاماتها قبل عملائها والغير. ويؤكد مجلس إدارة الشركة التزامها الكامل بالقوانين واللوائح الواجبة التطبيق على أعمالها ونشاطها، والتزام المجلس كذلك بتطبيق قواعد حوكمة الشركات، كما يؤكد على دعمه الكامل للرئيسين التنفيذيين، وثقته فى التزامهما بتطبيق القانون وكفاءتهما فى أداء عملهما وقدرتهما على قيادة المجموعة على النحو الأكمل لما فيه مصلحة المساهمين، والمجموعة. وكان مجلس الإدارة قد عقد جلسة طارئة مساء اليوم استمع فيها لتقرير من المستشارين القانونيين الخارجيين أكدا فيه سلامة الموقف القانوني للمجموعة والرئيسين التنفيذيين.



وسوف تحرص الشركة في الأيام القادمة كعادتها دائماً على إعلام الحقائق أول باول على الرأي العام المصري دون أي تردد حيث أن الشركة ليس لديها أي معلومات غير معلنة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس