عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2012, 05:48 AM   #6964
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-31-2012 الساعة : 05:48 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

وافق مجلس ادارة هيئة الإسكندرية على طرح مشروع الرصيف رقم 100 بميناء الدخيلة والخاص بتداول الحاويات بعد انتهاء مدة الاحتكار التي كانت محددة لشركة الإسكندرية الدولية لحطات الحاويات الصينية aict وكانت الشركة قد تم منحها الأولوية في استغلال الرصيف حتى حلول عام 2011 حسب تعاقدها مع وزارة النقل عام 2005.
وأحال مجلس إدارة هيئة ميناء الإسكندرية المشروع لوزير النقل جلال السعيد، تمهيداً لإعداد كراسات الشروط حتى يتم طرحه في مزايدة عالمية على جميع الشركات.
قال أحمد العقاد عضو مجلس إدارة هيئة ميناء الإسكندرية بصفته رئيساً لغرفة ملاحة الإسكندرية إنه تم الاتفاق على طرح المشروع على جميع الشركات العاملة في قطاع الحاويات دون الاقتصار على شركة بعينها أو استثناء شركات من الدخول للمنافسةعلى المشروع.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060435544
وكانت وزارة النقل قد قررت عدم دخول شركات أجنبية على المزايدة الخاصة بمحطة الحاويات الثالثة المزمع طرحها بميناء شرق بورسعيد لتكون مقتصرة فقط على الشركات المصرية بنسبة 100% وذلك لعدم دخول شركة قناة السويس للحاويات الأجنبية للمنافسة على المشروع.
وتابع العقاد: إن المشروع يعد من أهم المشروعات بيناء الإسكندرية خلل الفترة المقبلة مشيراً إلى أنه يستهدف دخول ميناء الإسكندرية في مصاف الموانئ التي تتعامل مع التجارة الترانزيت حيث تتركز نوعية التجارة التي يتعامل معها ميناء الإسكندرية على التجارة الخارجية فقط (صادرات ووادرات) ويعد ميناء شرق بورسعيد الأول في نشاط الترانزيت في مص نظراً للأعماق التي يتمتع بها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس