عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2012, 06:00 AM   #6971
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-31-2012 الساعة : 06:00 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أعلن الدكتور محسن البطران رئيس مجلس ادارة البنك الرئيسي للتنمية والائتمان الزراعي أن المؤشرات الأولية لإنتاج وتوريد القمح مطمئنة مما يرفع حجم المتوقع توريده من الفلاحين الي أكثر من‏35‏ مليون طن .

خاصة في ظل الاسعار التشجيعية هذا العام بالشراء أعلي من الاسعار العالمية والذي يحدث لأول مرة. وأكد البطران أنه لأول مرة هذا العام تضع الدولة حلا سريعا للتمويل بتخصيص مليار و140 مليون جنيه لصرف الثمن فورا للمنتجين دون خصم أية مديونيات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060435551
وأصدر البنك الرئيسي للتنمية والائتمان الزراعي تعليمات بالتيسير علي المزارعين بتوريد محصول القمح بمخازن قريبة جدا من أماكن زراعتهم حتي وإن أدي ذلك الي تأجير مخازن بهدف التخفيف عليهم.
وأضاف البطران أن البنك مستعد لتلقي أي شكوي تتعلق بمشاكل تسويق القمح سواء في مرحلة التوريد أو صرف الثمن, مشيرا الي أن هناك لجنة علي أعلي مستوي مهمتها متابعة عمليات التوريد والتأكد من التيسير والتدخل فورا في حالة وجود أية شكوي لحلها

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس