عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2012, 12:04 PM   #27135
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-31-2012 الساعة : 12:04 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

فودافون تبرم اتفاق لتقديم خدمات الإتصالات لمجموعة فرج الله للصناعات الغذائية




القاهرة - وقعت فودافون مصر اتفاق تعاون مع مجموعة شركات فرج الله للصناعات الغذائية بالإسكندرية تقدم بموجبه كافة خدمات المحمول والانترنت الثابت ADSL وهو ما يعكس ثقة قطاع الأعمال في جودة الخدمات المقدمة من فودافون للشركات العاملة في مصر. وقد استقبل المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة مجموعة فرج الله للصناعات الغذائية الاستاذ خالد رياض، مدير عام مبيعات الشركات بفودافون، لتوقيع اتفاق التعاون الذي نجحت في اقتناصه فودافون من خلال عطاء تنافست فيه كافة شركات المحمول.
وفى كلمه ألقاها خلال توقيع الاتفاق، أشار المهندس محمد فرج عامر إلى سعادته بالتعاون مع فودافون الشركة الأولى في مصر والتي تجمع بين الخبرة المحلية والانفراد بتقديم أحدث التقنيات العالمية وهو ما يؤهلها لتقديم خدمة متميزة يمكن للشركات الاعتماد عليها في تلبية احتياجاتهم المختلفة في مجال الاتصالات والحلول والخدمات التكنولوجية، مشيراً إلى ثقته في جودة الخدمة التي تقدمها الشركة والقيمة المضافة التي تمنحها للعملاء وهو ما سيتمتع به كافة العاملين في المجموعة سواء بالإسكندرية أوفي مختلف أنحاء الجمهورية".
وقد أعرب خالد رياض، مدير عام مبيعات الشركات بشركة فودافون، عن اعتزاز الشركة بثقة مجموعة فرج الله للصناعات الغذائية والتي تعد إحدى قلاع الصناعة الوطنية بالإسكندرية مشيرا إلى حرص فودافون على التطوير المستمر لجودة خدماتها من خلال الاستثمار في تطوير البنية التحتية بالإسكندرية وهو ما أدي لتحسن ملحوظ لجودة الخدمة في الفترة الماضية هذا بالإضافة إلى تقديم أفضل مستوى من خدمة العملاء المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات.
وأضاف " ما تقوم فودافون بتقديمه لعملائها هو نابع من ريادتها لقطاع الأعمال والخدمات في مصر، والتي يدخل بها الخبرة القوية المكتسبة من وضع وريادة فودافون عالميا في قطاع الاتصالات. "

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس