عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2012, 02:40 PM   #7025
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-04-2012 الساعة : 02:40 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اكد الدكتور اشرف الشرقاوى رئيس هيئة الرقابة المالية ان تشديد ضوابط الاستحواذ والتخارج عبر البورصة يتصدر اولويات الهيئة فى المرحلة المقبلة .

وقال الشرقاوى فى حوار مع "المال" ان الهيئة ستظل فى رقابتها على الانشطة المالية غير المصرفية بصرف النظر عن هوية الفائز فى جولة الاعادة لانتخابات الرئاسة مؤكداً ان دور الهيئة لن يختلف مهما تغير النظام السياسى .

واضاف ان الهيئة تدرس اضافة شرط احتفاظ المؤسسين ومجلس الادارة بحصة 25% من الاسهم لمدة عامين فى القانون على غرار قواعد بورصة النيل واعتبر الشرقاوى الزام الشركات بالافصاح عن تغييرات هياكل الملكية كل 3 شهور لاطلاع المستثمرين عليها بصورة دورية لتفادى ادراج الشركات بالبورصة لمجرد التخارج وتفتيت الشركة بين عدد من المستثمرين الافراد .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060437716


واقر الشرقاوى بأن القانون لاينظم مطابقة الاخلال بقواعد التخارج من شركات مقيدة .


واكد عزم الهيئة اصدار ضوابط تقارير التحليل المالى ومعايير المهنية والسلوك قبل نهاية العام الحالى , واشار إلى تعديلات مرتقبة على ضوابط "التوقيع الالكترونى" بالاتفاق مع "ايتيدا" من خلال طرح 30 ألف أداة تعريف مجانية على الشركات .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس