عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2012, 01:38 PM   #7051
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-06-2012 الساعة : 01:38 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
- فى رد سريع على تصريحات مسئول هيرمس على عرض بلانت اى بى اكد مصدر مسئول بالاخيرة ان القواعد المهنية تفرض اجراء فحص فنى ناف للجهالة قبل اى عملية استحواذ وقال عليهم الكشف عن اى عملية تمت فى السوق المصرية دون فحص .
اضاف مسئول بلانت فى تصريحات للمال ان القوانين المصرية لا تسمح بتقديم عرض شراء جبرى مشروط باتمام فحص ناف للجهالة على عكس الاسواق الخارجية التى تسمح بتقديم عروض استحواذ جبرى تشترط القيام بفحص فنى للشركات المستهدفة فنحن مضطرون لتقديم عرض شراء ليس عرض جبرى مشروط بالفحص النافى للجهالة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060438366
فيما يتعلق بالملاءة المالية اكد المصدر ان بلانت على استعداد تام لتقديم الضمانات نفسها التى شملها العرض المنافس المقدم من بنك الاستثمار كيو انفيست وتقدم لكى تسمح له ادارة هيرمس باجراء الفحص النافى للجهالة على مدار الاشهر الماضية .
فيما يتعلق بتراجع رجل الاعمال نجيب ساويرس عن مشاركة بلانت فى تمويل الصفقة بعد موافقة عمومية هيرمس على عرض كيو انفست السبت الماضى اكد المصدر ان ساويرس رهن مشاركته فى تمويل الصفقة باجراء عملية الفحص الفنى النافى للجهالة لهيرمس وليس بموافقة عموميتها على العرض كما اكد ان السعر الذى عرضته شركته فى خطابها لهيرمس ليس متدنيا قياسا بالتقييمات المعلنة للشركة من بنوك الاستثمار ومن الطرف المنافس .
بالنسبة لشرط موافقة البنك المركزى اللبنانى لاتمام صفقة الاستحواذ فى ظل سيطرة هيرمس على حصة رئيسية فى بنك الاعتماد والتجارة اللبنانى اوضح المصدر ان المستشار القانونى لشركته اكد ان موافقة المركزى اللبنانى تالية لاتمام الصفقة وليست سابقة له .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس