عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2012, 01:40 PM   #7053
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-06-2012 الساعة : 01:40 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف عمر صبور، العضو المنتدب لشركة (اورينتال ريزورتس) للتعمير السياحى،عن اجراء مفاوضات مع ادارات عدد من الفنادق القائمة بمنطقة البحر الاحمر،لزيادة اعداد الغرف التابعة للشركة.
واضاف صبور، فى تصريحات خاصة لـ (المال) على هامش المؤتمر الذى اقامته الجمعية امس حول دور التمثيل الثلاثى للمبانى ودوره فى خفض تكلفة الانشاء ان (اورينتال ريزورت) تستهدف زيادة اعداد الغرف الفندقية التابعة لها الى 1000 غرفة ارتفاعا من 580 غرفة خلال الاشهر القليلة المقبلة .

واشار صبور الى ان اعداد السائحين بدات فى التعافى خاصة فى منطقة البحرالاحمر، وان هناك توقعات بزيادة اعداد السائحين خلال الفترة المقبلة بعد هدوء الاوضاع واستقرار البلاد.

ولفت صبور الى ان(اورينتال ريزورتس) تقوم حاليا بانشاء (لاسترادا) وهو عبارة عن مجمع يضم 60 محلا اضافة الى 200 غرفة فندقية كمرحلة ثانية من مشروع (اورينتال) مشيرا الى ان اجمالى الاستثمارات فى المرحلتين يفوق مبلغ 300مليون جنيه.

ويبلغ راس مال شركة (اورينتال ريزورتس) للتعمير السياحى المدفوع 94 مليون جنيه ،وتم تاسيسها عام 1995، وهى احدى الشركات التابعة (الاهلى ) للتنمية العقارية .

من ناحية اخرى كشف احمد عثمان ،المدير الاقليمى لشركة (بروجاكس) للحلول الهندسية فى مصر والسودان ان شركته ستنتهى خلال 18 شهرا من 3 مشروعات كبرى تنفذها لمجموعة(عامر جروب) وهى مشروع( بورتو كايرو) باستثمارات 350 مليون جنيه ومشروع
(بورتو كايروميديكال)بالستثمارات 100مليون جنيه ومشروع(بورتو فيلدج) باستثمارات 80 مليون جنيه.

واضاف عثمان ان المشروعات الثلاثة يجرى العمل فيها على قدم وثاق لتنضم الى قائمة مشروعات (عامر جروب) فى عدد من محافظات الجمهورية .

وكشف عثمان عن تنفيذ شركته مشروع (منا القابضة) على الطريق الصحراوى بالكيلو 23 والذى يقوم على انشاء مول تجارى على مساحة 72 الف متر مربع باستثمارات تصل الى 250 مليون دولار .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس