عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2012, 07:22 PM   #7073
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-10-2012 الساعة : 07:22 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تلقت ادارة البورصه محضر مجلس ادارة الشركه المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصربجلسته المنعقدة بتاريخ 10/06/2012 (غير موثق) حيث قرر مجلس الادارة بالاجماع الموافقة علي انهاء عقد الوكالة مع شركة العبيكان السعودية مع استمرار عقد الوكالة فيما يخص العمليات السارية والقائمة حتي يتم الانتهاء منها وبذلك ينتهي عقد الوكالة وتفويض السيد المهندس / نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب او من يفوضة في انها كافة الاجراءات اللازمة لانهاء عقد الوكالة بالشكل المطلوب وكذلك تفويضة في البحث عن وكلاء / شركاء / مسوقيين لاعمال الشركة بالمملكة العربية والسعودية للمحافظة علي تواجد الشركة في هذا السوق الواعد لما لدية من مقومات كبيرة للنمو في قطاع المقاولات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060439791
كما قرر مجلس ادارة الشركة بالاجماع الموافقة واعتماد عقد بيع حصة شركة ليفت سلاب في شركة ابتكارات السعودية وذلك بناء علي التفويض المسبق الممنوح لمجلس الادارة من الجمعية العامة العادية المنعقده بتاريخ 7/4/2012.
كما قرر مجلس الادارة بالاجماع تعيين السيد المهندس / طارق احمد فتحي محمد حسن مدير عام للشركة مع تمنيات المجلس له بالتوفيق خلال الفترة القادمة من عملة كمدير عام للشركة.
كما قرر مجلس الادارة بالاجماع الموافقة علي احتساب نسبة اهلاك للالات والمعدات بنسبة 5% وطبقا لطريقة القسط الثابت وذلك للعام المالي 2012 علي ان يعاد النظر في هذه النسبة في حالة استحداث اي جديد.
وقرر مجلس الادارة بالاجماع الموافقة علي تفويض السيد المهندس / نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في اعتماد المصروفات الغير مؤيده بمستندات وذلك تسييرا لبعض الاعمال ولمواجهة متطلبات الشركة في كافة المجالات وذلك في حدود 7% من المصروفات العمومية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس