عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2012, 07:28 PM   #7081
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-10-2012 الساعة : 07:28 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
عقد رفعت حسن، وزير القوى العاملة والهجرة، اجتماعًا موسعًا مع الجالية المصرية بجنيف بحضور السفير هشام بدر، مندوب مصر الدائم لدى المقر الأوروبي للأمم المتحدة بجنيف، والقنصل العام المصري شريف عيسى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060439799

وقال حسن، لأعضاء الجالية، إن المصريين بالخارج يطالبون بالمشاركة في الانتخابات التشريعية والرئاسية منذ عقود مضت، وأصبحت الآن واقعًا، ومن أهم مكتسبات ثورة 25 يناير المجيدة.

وطمأن الوزير أعضاء الجالية على مجمل الأوضاع الأمنية بمصر، مشيرا إلي أن الوضع أصبح أكثر أمانًا، والمتوقع خلال الفترة القادمة عودة الأمن بكامل قوته، الأمر الذي سيؤدي إلى ضخ مزيد من الاستثمارات داخل مصر، وتوفير المزيد من فرص العمل، وإعادة دوران عجلة الإنتاج بكامل طاقتها مرة أخرى.

واستعرض الوزير مجمل الأوضاع الاقتصادية بمصر، مؤكدًاأن الاقتصاد المصري بدأ يسترد عافيته، حيث استطعنا تحقيق زيادة في النقد الأجنبي لأول مرة منذ الثورة، وبدأت المناطق الصناعية العمل بأغلب طاقتها، موضحًا أن المنظومة ستكتمل مع انتهاء الانتخابات الرئاسية واكتمال مؤسسات الدولة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس