عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2012, 12:00 PM   #27221
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-12-2012 الساعة : 12:00 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
ليفت سلاب تدرس اختراق السوق الكويتية وتحسم مصير 3 مشروعات بالسعودية





كشف مصدر مسئول بالشركة المصرية لتطوير صناعات البناء ليفت سلاب للمال عن دراسة شركته اختراق السوق الكويتية خلال الفترة المقبلة عبر تأسيس شركة تابعة تسمى ليفت سلاب الكويت فى اطار سعى شركته لزيادة حصتها السوقية بالمنطقة العربية وتحقيق اقصى استفادة من نمو قطاع المقاولات ببلدان الخليج بعد اختراق كل من السوق السعودية والقطرية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060440410
اكد المصدر ان سعى شركته الجاد للانتهاء من اجراءات تاسيس شركتها التابعة داخل السوق السعودية من الاسباب الرئيسية وراء فسخ عقد الوكالة مع شركة العبيكان السعودية فى الفترة الحالية مشددا على ان الشركة تعمل على استيفاء جميع الاجراءات المطلوبة لتاسيس الشركة بالسعودية .
كان مجلس ادارة ليفت سلاب وافق على فسخ عقد الوكالة بين الشركة وشركة العبيكان مع سريان العقد على المشروعات القائمة لحين الانتهاء منها اضافة الى بيع حصتها فى شركة ابتكارات السعودية بقيمة 6.3 مليون ريال سعودى وشدد المجلس على ضرورة المحافظة على الوجود القوى للشركة داخل السوق السعودية ووصفه بالواعد فى قطاع المقاولات .
اضاف ان ارتفاع نسبة عمولة الوكيل والتى تصل الى 35% كحد اقصى مع تقديم تسهيلات ائتمانية اضافة الى عدم تسويق الاعمال والمشروعات بالشكل الكافى فضلا عن نجاح الشركة فى الفوز بجميع العقود فى الفترة الاخيرة بجهودها الذاتية ودون تدخل من الكفيل من ابرز العوامل التى ساهمت فى تزايد رغبة الشركة فى فسخ التعاقد مع العبيكان .
اوضح ان الشركة انتهت من تنفيذ 50% من اجمالى تعاقداتها مع جامعة نجران لانشاء عدد من خزانات المياه وبلغ حجم استثماراتها 2 مليون جم متوقعا ان تنتهى جميع الاعمال بالمشروع نهاية نوفمبر من العام الحالى .
لفت الى ان الشركة تنتظر خلال الشهر الحالى بدء المفاوضات النهائية مع الاطراف المعنيين للاتفاق بشان العرض المالى المقدم من جانب الشركة فى اطار سعيها للفوز بتنفيذ عمليات تركيب عدد من خزانات المياه بجامعتى حايل وعرعر السعوديتين فضلا عن انتظارها الى حين قيام الجهات السعودية المختصة بفض المظاريف المتعلقة بعرض الشركات للفوز بعمليات انشاء مصنع اسمنت عمران بالسعودية .
عن مشروعات الشركة بالسوق المحلية اوضح ان الشركة تعمل فى الوقت الراهن على الانتهاء من انشاء جميع الاعمال الانشائية فى مشروعها لانشاء كوبرى طما العابر للنيل بمحافظة سوهاج بالمشاركة مع شركة المقاولون العرب والذى تبلغ تكلفته الاستثمارية 4 ملايين جم ومتوقعا الانتهاء من المشروع فى نهاية النصف الاول من العام المقبل .
المصدر: جريدة المال

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس