عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2012, 05:48 PM   #7128
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-13-2012 الساعة : 05:48 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلنت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة أمس، عن انطلاق أكبر مشروع بعد ثورة يناير 2011، تقيمه إحدى شركات إنتاج البتروكيماويات، من خلال إقامة مجمع بالمنطقة الصناعية بشمال غرب خليج السويس، بتكلفة 3.7 مليار دولار تعادل نحو 22.2 مليار جنيه.

وذكرت الهيئة فى بيان أصدرته أمس أن التمويل يتوزع بواقع 2.6 مليار دولار من بنك الصادرات والواردات الأمريكى «US Exim» وبنك الصادرات والواردات الكورى «Korea Exim» والهيئة الكورية للتجار «Ksure». وقال أسامة صالح، رئيس الهيئة خلال حضوره فعاليات انطلاق المشروع من واشنطن أمام أكثر من 75 من ممثلى البنوك والمستشارين والمساهمين بالمشروع وممثلى مجتمع الأعمال الأمريكى والمصرى - إن عملية الإصلاح السياسى التى تمر بها مصر حالياً من شأنها أن تنعكس بصورة إيجابية على مستقبل اقتصادها. وقال باسل الباز، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للهيدروكوبون، إن المشروع المزمع إقامته على مساحة 2 مليون متر مربع يتكون من وحدة تكسير على الطراز العالمى للخامات المستخدمة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060440923

وأوضح الباز أن طاقة المشروع 3.5 مليون طن سنوياً توجه للاستهلاك المحلى والتصدير، منها 1.3 مليون طن بولى إيثيلين، و662 ألف طن بروبلين، فضلاً عن 414 ألف طن بنزين حلقى، و214 ألف طن بوتادين.

وتوقع أن يصل حجم العمالة فى المشروع خلال مرحلة الإنشاءات إلى نحو 20 ألف موظف، بالإضافة إلى 100 ألف كعمالة غير مباشرة، فى حين يصل حجم العمالة خلال مرحلة التشغيل إلى 3 آلاف مهندس وفنى، و50 ألفا من العمالة غير المباشرة.

وأشار إلى أنه فى إطار الجدول الزمنى المحدد للمشروع، سيتم الحصول على الموافقة النهائية على قرض التمويل مع نهاية 2013، على أن يتم بعد ذلك البدء فى التنفيذ.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس