عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2012, 05:49 PM   #7131
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-13-2012 الساعة : 05:49 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
حصلت المال على قائمة الشركات الدولية المتنافسة على مناقصة مشروع (البولى ايثلين) التابع للشركة المصرية لانتاج الاثيلين ومشتقاته بالاسكندرية ،تضم القائمة شركات (سامسونج ) الكورية المنفذة و(اودا وليندا) الالمانيتين و(جى اس) الكورية المنفذة لمشروع الالكيل بنزين الخطى بالعامرية و(تويو) اليابانية الفائزة بعقد المقاول العام لمشروع الايثلين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060440926
قال المهندس احمد حلمى رئيس الشركة لـ (المال) امس انه يجرى حاليا تحليل العروض الفنية للشركات من قبل لجنة البت ، لافتا الى ان التقييم الفنى سيستغرق نحو 3 اشهر وتتم الترسية على الشركة الفائزة خلال منتصف اكتوبر المقبل.
واوضح حلمى ان الشركة تسعى فى مفاوضتها مع الشركات المتقدمة لتقليل الجدول الزمنى لتنفيذ المشروع.
من ناحية اخرى اكد حلمى ان المقاول العام للايثلين سيبدا اجراءات تسليم الموقع البالغة مساحته 50فدانا الاسبوع المقبل ،تمهيدا لبدء الاعمال الاولية للمشروع ،وتشمل الجسات و التسوية والخوازيق،لافتا الى انه من المخطط الانتهاء من المشروع خلال عام 2015 .

واشار الى انه تم تفعيل العقد مع تويو اليابانية بعد وصل خطابات الاعتماد من البنوك الممولة فى 29 مايو الماضى بقيمة 240 مليون دولار .
واضاف حلمى ان البنوك المانحة للقرض الرئيسى البالغ 1250 مليون دولار ستبدا هذا الاسبوع فى طرح مذكدة المعلومات على باقى البنوك العاملة فى السوق المصرية لاستكمال باقى القرض الممول للمشروع ،مشيرا الى انه يتم حاليا تجهيز العقد النهائى للقرض لتوقيعه مع البنوك المشاركة فى تمويل الشهر المقبل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس