عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2012, 05:59 PM   #27294
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-14-2012 الساعة : 05:59 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

جى بى أوتو تطرح إطارات صينية فى مصر





القاهرة - أعلنت اليوم شركة جي بي أوتو (AUTO) عن حصولھا على عقد حصري لتوزيع إطارات سيارات الملاكي، سيارات الركوب، النصف نقل، الشاحنات الاوتوبيسات و المعدات الثقيلة من ماركة Westlake في أسواق مصر.
وفي ھذا السياق أعرب الدكتور رؤوف غبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جي بي أوتو، عن سعادته بتعزيز منتجات الشركة من خلال إضافة علامة تجارية جديدة، مشيرًا إلى أن الإطارات الجديدة ستتمتع بمكانة متميزة في السوق المصري نظرً ا لما تحظى به من مميزات من حيث الأمان وقوة التحمل والأسعار التنافسية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060441327
وأضاف غبور أن إطارات Westlake ھي ثاني المنتجات الصينية التي تطرحھا الشركة منذ بداية العام الجاري كما أنھا تعد الخيار الأمثل والأكثر مناسبة لخطط الشركة من أجل توفير كافة احتياجات السوق المصري، وإتاحة نطاق واسع ومتكامل من المنتجات التنافسية التي تتميز بكونھا أفضل قيمة مقابل السعر.
وستقوم شركة جي بي أوتو بطرح الإطارات الجديدة إلى جانب إطارات Lassa التركية، وإطارات Yokohama اليابانية.
جدير بالذكر أن شركة ZC Rubber تأسست عام 1958 وھي أكبر شركات تصنيع الإطارات في الصين وتحتل المركز ال 11 عالميًا في سوق صناعة الإطارات وفقاً لتقارير الجمعية الصينية لصناعة منتجات المطاط.
ويأتي إعلان جي بي أوتو بالتزامن مع القرار برفع رسوم الإغراق علي الإطارات الصينية، حيث قامت الشركة خلال الأشھر الماضية بإجراء اختبارات الأمن والسلامة لإطارات Westlake تحسبًا لقرار الإعفاء من الرسوم الجمركية المقررة عليھا.
وفي ھذا السياق أشاد كمال فھمي، رئيس قطاع الإطارات بشركة جي بي أوتو، بقرار الإعفاء من رسوم الإغراق حيث يتيح ذلك فرصة فريدة لتغطية الطلب الكبير والمتزايد على المنتجات عالية الجودة بأسعار معقولة.
وستبدأ جي بي أوتو مبيعات Westlake فورًا من خلال شبكة الموزعين المعتمدين في مصر حيث أنھا قد قامت بالفعل بتخزين الكميات الازمة منھا، بالإضافة إلى مراكز الخدمة وقطاع الغيار التابعة للشركة، والتي تم افتتاح أحدثھا مؤخرًا على طريق القاھرة الاسماعيلية الصحراوي.
وتمتلك شركة ZC Rubber تسعة مصانع للإطارات كما تعمل على إنشاء المصنع العاشر حاليًا وتتوقع الشركة زيادة الطاقة الإنتاجية خلال عام 2012 إلى 30 مليون قطعة سنويًا من إطارات سيارات الركوب، و 12 مليون قطعة سنويًا من إطارات الشاحنات والأوتوبيسات ، و 200 ألف قطعة سنويًا من إطارات OTR والجرارات الزراعية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس