عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2012, 06:36 PM   #7144
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-14-2012 الساعة : 06:36 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تقدم اعضاء مجلس ادارة شركة ( اكتوبر فارما ) باستقالتهم للهيئة العامة للاستثمار وذلك اعتراضا على الاجراءات الكيدية التى قام بها محمود عادل فؤاد رئيس مجلس الادارة بمصالح المساهمين مطالبين بضرورة انتخاب مجلس جديد .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060441379
وقال مصدر مسئول بالشركة فى تصريحات خاصة لـ (العالم اليوم) انه منذ ان تولى محمود عادل فؤاد رئاسة الشركة ويوجد تعارض فى المصالح حيث يشغل ايضا منصب رئيس مجلس التنشيط المصرى الذى يعد موزعا لشركة اكتوبر فارما .
واكد ان هناك ثلاث مظاهر لتعارض المصالح اولها استحواذ المركز على اكبر حصة من منتجات اكتوبر فارما وحصوله على اكبر رقم من المديونية والتسهيلات الائتمانية بالاضافة الى حصوله على مدة سداد طويلة تفوق المتعارف عليها فى السوق.
واضاف انه فى 13 سبتمبر الماضى تم انتخاب رئيس مجلس ادارة جديدة وعضو منتدب بناء على جمعية عمومية ولكنه طعن عليها وحصل على حكم من القضاء الادارى ببطلان الجمعية العمومية اجرائيا ،وعاد للشركة الاسبوع الماضى ليمارس الكثير من الاجراءات الكيدية التى تؤكد تضارب المصالح .واكد ان كل اعضاء مجلس الادارة اقدموا على الاستقالة اعتراضا على هذه التصرفات مطالبين بضرورة قيام هيئة الاستثمار بتحديد موعد لانعقاد الجمعية العمومية للشركة لانتخاب مجلس ادارة جديد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس