عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2012, 06:37 PM   #7145
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-14-2012 الساعة : 06:37 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال عادل منير، نائب رئيس هيئة الرقابة المالية، إن حجم السيولة بشركات التأمين العاملة بالسوق المحلية يبلغ 10.5 مليار جنيه تقريبا، تم صرف 6 مليارات جنيه منها خلال صرف تعويضات للمتضررين من ثورة يناير.

وأضاف «منير»، خلال المؤتمر الأول لدراسة مستقبل صناعة التأمين ودوره فى مواجهة التحديات الراهنة، مساء أمس، أن استثمارات شركات التأمين تبلغ 35 مليار جنيه العام الحالى.

وقال «منير» إنه رغم صرف 6 مليارات جنيه خلال عام 2011 إلا أن معدل النمو بلغ 6% خلال عام الثورة.

وأشار إلى أن هناك 400 شركة وساطة تعمل بالسوق المحلية، يعمل بعضها داخل شركات التأمين والباقى مستقل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060441380

وقال عبدالرؤوف قطب، رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، إن الاتحاد يدرس ضم أنواع جديدة من وثائق التأمين ومنها أعمال العنف والشغب.

وأكد محمد زهران، مدير عام العمليات والمسؤوليات بشركة «تشارتز إيجيبت»، أن شركات التأمين مازالت تتلقى إخطارات سرقات السيارات والأموال والبضائع أثناء النقل وهو ما يمثل عبئاً على الشركات فى صرف المستحقات للعملاء المؤمن عليهم.

وأوضح أنه على الرغم من الخسائر المادية الكبيرة التى تتكبدها شركات التأمين فإن هناك مردودا إيجابيا فى تعاون الأفراد والشركات والمؤسسات وزيادة الطلب على التأمين.

من جانبة أكد عمر صبور، رئيس جمعية شباب الأعمال، أن شركات قطاع الأعمال تعمل على مراجعة وثائق التأمين لدى الشركات المؤمنة لدراسة ما إذا كانت موائمة للمتغيرات المتكررة بعد الثورة، حيث أضافت شروطاً جديدة تحمى شركات القطاع الخاص.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس