عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2012, 06:38 PM   #7147
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-14-2012 الساعة : 06:38 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكدت شاهيناز فودة، الرئيس التنفيذى، نائب العضو المنتدب لبنك بى إن بى باريبا، عدم اتخاذ قراربشأن بيع أو بدء عمليات الفحص الفنى النافى للجهالة لفروع ووحدات مصرفها بمصر، مشيرة إلى قوة مجموعة البنك الفرنسية عالميا، وفروعها المحلية بالسوق المصرية.

قالت «فودة» فى «تصريحات خاصة»: «زادت أرباح المجموعة بنسبة 10% خلال الربع الأول من العام الحالى مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضى، فضلا عن استقرار التصنيف الائتمانى للبنك العامين الماضى والحالى».
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060441382

وأشارت إلى عروض تلقتها المجموعة للتخلى عن تواجدها فى أكثر من دولة من بينها مصرمنذ فترة، ويجرى الآن دراسة هذه العروض من خلال المجموعة.

وتابعت «فودة»: «البنك فى مصر جاء له مشترون»، و«لم نبدأ فحصاً فنياً نافياً للجهالة تمهيدا للبيع، ونفكرفى العروض»، وأضافت «البنك شغال فى مصر، ويحقق نمواً، حيث يعد من أفضل البنوك الأجنبية العاملة بالسوق من حيث الربحية». وأكدت أن مصرفها تلقى عروض شراء فى ظل الظروف السياسية الراهنة ما يعكس قوة البنك، وأن مستقبل الاستثمار فى مصر ليس «أسود».

وقالت شاهيناز فودة: «العروض المقدمة لشراء البنك مبدئية، لكنها أكدت أن من بين العرضين بنكاً قطرياً» دون ذكر اسمه، بينما ذكرت مصادر مصرفية أن بنك قطر الوطنى أبدى رغبته فى الحصول على خدمات الأفراد المصرفية للبنك الفرنسى «بى إن بى باريبا» فى وحدته العاملة فى مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس