عرض مشاركة واحدة
قديم 06-18-2012, 01:27 PM   #14198
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-18-2012 الساعة : 01:27 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

تل أبيب تعلن الطوارئ على حدود مصر بعد مقتل مجند إسرائيلى

الإثنين، 18 يونيو 2012 - 12:08


رفح - عبد الحليم سالم


قالت مصادر أمنية مصرية أنها لم تتلق إخطارات أو بلاغات بما زعمته إسرائيل بشأن مقتل إسرائيلى و3 مسلحين فلسطينيين استهدفوا آليات إسرائيلية، وفجروا عبوة ناسفة فيها على حدود سيناء.

وأضافت المصادر أنه تم تعزيز تواجد القوات العاملة على الحدود فى الوقت من الجانبين المصرى والإسرائيلى. وقال شهود عيان، إن طائرات حربية إسرائيلية متنوعة، وآليات وناقلات جنود وصلت إلى الحدود فى محيط منفذ العوجة البرى، وقرب منطقة الكونتلا، وهى المنطقة التى قالت إسرائيل، إنه أُطلق منها صاروخان عليها.

كما نشر الجيش الإسرائيلى عدداً كبيراً من قواته قرب السياج الحدودية الفاصلة بين مصر وإسرائيل، فى أعقاب هجوم مسلح وقع صباح اليوم فى منطقة (كويش برنيع) بجنوبى منطقة النقب، مما أسفر عن مقتل عامل إسرائيلى وثلاثة مسلحين، خلال اشتباك مسلح بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلى على الحدود.

بدأت عملية إطلاق النار صباح الاثنين بعد تفجير عبوة ناسفة عند مرور سيارة تابعة للجيش الإسرائيلى تقوم بعمليات بناء الجدار بالقرب من منطقة "كودش برنيع"، ما أدى إلى مقتل إسرائيلى، وإصابة اثنين آخرين، ووصلت قوات من الجيش الإسرائيلى.

كان محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الوهاب مبروك قد نفى تسلل عناصر فلسطينية لسيناء، أو إطلاق أية صواريخ على إسرائيل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060443292

وأشارت هذه المصادر إلى أن الجيش الإسرائيلى طلب من سكان البلدات الإسرائيلية فى المنطقة بالبقاء فى منازلهم، وعدم مغادرتها، وسط شكوك بتسلل أفراد من هذه المجموعة للأراضى المحتلة.

وأعلن الجيش الإسرائيلى حالة الطوارئ فى المنطقة، واستدعى قوات إضافية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس