عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2012, 05:50 PM   #7199
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-19-2012 الساعة : 05:50 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

الجزائر (أ.ش.أ)
تم تعيين فينتشينزو نيسى رئيسا تنفيذيا لشركة أوراسكوم تليكوم الجزائر المعروفة تجاريا باسم "جيزى".

وقالت مصادر مطلعة مساء يوم الاثنين للموقع الإلكترونى الأخبارى، إن تامر مهدى مصرى الجنسية أحتفظ بمنصب المدير العام للشركة، مشيرة إلى أنها المرة الأولى التى يتم فيها إدارة شركة "جيزى" من قبل رئيس تنفيذى، حيث كانت تتم عملية إدارة الشركة مباشرة من العاصمة المصرية القاهرة.

وأضافت المصادر، أن المدير التنفيذى الجديد فينتشينزو نيسى إيطالى الجنسية ومتخصص فى الأعمال المصرفية والمالية الدولية، كما عمل أستاذا فى عدد من الجامعات الأوربية والإفريقية، قبل أن يقتحم عالم المؤسسات.

وقد انضم فينتشينزو نيسى إلى شركة أوراسكوم تيليكوم كمستشار لرئيسها شهر سبتمبر 2010، كما كان الرئيس المدير العام للمجموعة المصرية فى أفريقيا وبجنوب الصحراء.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060444060

ويتزامن تعيين فينتشينزو نيسى مع المفاوضات حول مستقبل جازى بين الجزائر وبين مالكى الشركة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة أوراسكوم تيليكوم القابضة "أوراسكوم" كانت قد أعلت يوم 12 أبريل الماضى أنها أخطرت الجزائر رسميا باللجوء للتحكيم الدولى، فيما يتعلق بتدابير الحكومة الجزائرية منذ 2008 ضد أوراسكوم تيليكوم الجزائر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس