عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2012, 05:51 PM   #7200
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-19-2012 الساعة : 05:51 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال المهندس عفيفي محمد عفيفي عضو مجلس إدارة شركة الدلتا للصلب إن الشركة تتحمل خسائر بقيمة 300 جنيه في إنتاج الطن الواحد من الحديد نظراً لارتفاع تكاليف الإنتاج في الشركة مقارنة بشركات القطاع الخاص حيث تتحمل تكاليف إضافية على خلفية الزيادات السيادية في بنود الأجور والرواتب والحوافز والمكافآت إلى جانب الزيادات الدورية مثل علاوة يوليو.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060444061
وأضاف أن ارتفاع تكاليف الإنتاج يؤدي إلى ارتفاع أسعار البيع النهائي لإنتاج الشركة مقارنة بالشركات الآخرى على الرغم من أنه يتم تخفيض سعر البيع عن تكاليف الإنتاج بقيمة 300 جنيه حيث تصل أسعار البيع للطن الواحد إلى 4700 جنيه مقارنة بـ 4600 جنيه في بعض الشركات في حين تصل تكلفة الإنتاج إلى 5 آلاف جنيه.
وأوضح أنه أمام هذه الخسائر تدفع الشركة إلى السحب من ودائعها بالبنوك لتغطية تكاليف الإنتاج ومصروفات العاملين المتزايدة بشكل مستمر موضحا أن هذه الودائع عبارة عن أرباح حققتها الشركة خلال سنوات سابقة.
ولفت إلى أن خسائر الشركة خلال الفترة المنقضية من العام المالي الحالي بلغت 13.2 مليون جنيه موضحاً أن ارتفاع سعر المواد الخام ومستلزمات الإنتاج وزيادة الأجور ساهما في تراكم هذه الخسائر في حين كانت الموازنة التقديرية تستهدف تحقيق أرباح بقيمة 2 مليون جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس