عرض مشاركة واحدة
قديم 06-21-2012, 12:29 PM   #27420
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-21-2012 الساعة : 12:29 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"عبد السلام" يترشح لرئاسة "المقاصة".. و 13 متنافسا على عضوية المجلس





ارتفع عدد المتنافسين على عضوية مجلس ادارة مصر للمقاصة والايداع والحفظ المركزى الى 13 عضوا حتى امس كما ترشح الرئيس الحالى للشركة محمد عبد السلام على مقعد الرئيس .
وتقدم للمنافسة على مقاعد السمسرة كل من عزة دراج شركة فرست وعونى عبد العزيز شركو وديان وسعيد هلال شركة الهلال السعودى واسامة مراد اراب فاينانس ومحمد سعيد عبد الهادى هورايزون للسمسرة .
وعلى مقاعد ذوى الخبرة تقدم كل من د طارق عبد البارى العضو المنتدب الحالى للشركة وجلال الجندورى رئيس قطاع الخبرة الحسابية السابق بهيئة سوق المال واحمد اكرام المشرف على قطاع التمويل العقارى بهيئة الرقابة المالية ود .صالح البربرى خبير اسواق المال وعيسى فتحى نائب رئيس شعبة الاوراق المالية باتحاد الغرف التجارية وياسر عمارة عن شركة ستاندرد للسمسرة.
ولم يتقدم على مقاعد امناء الحفظ والتى يتم تمثيلهم بـ3 اعضاء مجلس الادارة سوى ياسر ذكى عضو مجلس ادارة بايونيرز القابضة ومن المتوقع ان يتقدم عدد كبير من المرشحين اليوم مع اقتراب نهاية مدة الترشيح بنهاية عمل يوم الاحد المقبل وتجرى الانتخابات المقبلة للمنافسة على 3 مقاعد لشركات السمسرة و 3 ممثلين لامناء الحفظ المركزى ليضم باقى المجلس اعضاء مستقبلين من ذوى الخبرة من بينهم رئيس وعضو منتدب للمجلس على ان يكون عدد المجلس 13 عضوا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060445097
وقامت شركة مصر للمقاصة بمد فترة تقديم طلبات الترشيح الى يوم 24 من الشهر الجارى بدلا من 18 الذى كان محددا سابقا كانت الهيئة قد حددت الشروط العامة الواجب توافرها فى المرشحين لرئاسة او عضوية مجلس ادارة الشركة بما يضمن توافر الحد الادنى اللازم للترشيح من الحصول على مؤهل عال وحسن السمعة وتوافر حد ادنى من الخبرة فى مجال سوق راس المال .
المصدر: صحيفة البورصة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس