عرض مشاركة واحدة
قديم 06-24-2012, 06:11 PM   #7247
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-24-2012 الساعة : 06:11 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال احمد الحسينى الرئيس التنفيذى لشركة بلانت اى بى ان الشركة طلبت من هيئة الرقابة المالية الموافقة على تقديم عرض استحواذ على المجموعة المالية هيرمس مشروط باجراء فحص ناف للجهالة واكد انها تنتظر رد الهيئة حتى الان .
اوضح انه ليس من صلاحيات الهيئة الزام هيرمس بتمكين شركة بلانت اى بى من القيام بعمليات الفحص النافى للجهالة الا انها قد تنصح او تطلب ذلك فى اطار دورها كرقيب على مصالح المستثمرين.
يذكر انه وفقا لقواعد سوق المال يجوز لمالكى 5% على الاقل من اسهم مجموعة هيرمس ان تطلب من الهيئة وقف موافقة الجمعية العمومية للشركة على عرض شركة كيو انفيست مؤخرا .
ذكر الحسينى ايضا ان تصريحات شركة بلانت لم تتضمن اى مخالفات وللجهات الرقابية الفصل فى ذلك .
كانت بلانت اى بى اعلنت عن نيتها الاستحواذ على 100% من اسهم المجموعة المالية هيرمس نهاية الشهر الماضى الا انها لم تتمكن من تقديم عرض شراء رسمى حتى الان فى الوقت الذى وافقت فيه مؤخرا الجمعية العمومية لشركة المجموعة المالية هيرمس على عرض التحالف الاستراتيجى مع شركة كيو انفست القطرية التى بدات المفاوضات الخاصة به منذ عدة اشهر لتشتعل بعد ذلك حرب التصريحات بين الطرفين وتتقدم هيرمس للهيئة بشكوى ضد ما اعتبرته مخالفات تضمنتها تصريحات بلانت اى بى وعدم اتباع الاجراءات القانونية لتقديم عرض استحواذ على كامل اسهم الشركة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060446841
فى حين ارتكزت تصريحات بلانت اى بى على ان العرض المقدم من كيو انفيست القطرية سيسلب هيرمس افضل اصولها مقابل سعر زهيد لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية وان كل ما تطلبه هو اتاحة الفرصة لها لاجراء فحص ناف للجهالة لتقديم عرض شراء افضل من الذى قدمته الشركة القطرية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس