عرض مشاركة واحدة
قديم 06-24-2012, 06:11 PM   #7248
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-24-2012 الساعة : 06:11 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تعقد الوكالة الفرنسية للترويج الدولي للشركات بالقاهرة ملتقى للمتخصصين في قطاع معدات الصناعات الغذائية الأربعاء القادم ويشارك فيه 7 شركات فرنسية متخصصة بهدف إبرام شراكات مع الشركات المصرية.
وقال دومينيك موبان المستشار التجاري الفرنسي لدى القاهرة إن قطاع الصناعات الغذائية هو إحدى دعائم الصناعة المصرية حيث لم يتأثر كثيراً بالأحداث الحالية ويعقد هذا الملتقى بهدف اعطاء الشركات المصرية والفرنسية فرصة إبرام شراكات دائمة للتطوير المشترك الذي يعود بالفائدة على أنشطتهم.
ويضيف موبان أن هذا القطاع شهد نموا كبيرا خلال السنوات العشر الآخيرة ويتميز بوجود فرص جيدة للتطوير على المديين المتوسط والطويل لاسيما في قطاع الألبان. وأشار إلى أن قطاع الصناعات الغذائية هو القطاع الصناعي الأول في فرنسا حيث يتمتع بشهرة كبيرة لاسيما على صعيد جودة منتجاته كما يمتلك هذا القطاع خبرة حقيقية في مجال المعدات والتكنولوجيا الغذائية وفي إطار الأزمة الأوروبية تسعى الكثير من شركات القطاع لتطوير نشاطها على المستوى الدولي تبعا لموقع كل دولة الاستراتيجي وعدد سكانها وعوامل الجذب بها لافتا إلى حرص الوكالة على تنظيم هذا الملتقى لأن مصر من الأسواق الكبيرة للشركات الفرنسية التي تسعى لتطوير أو تدعيم نشاطها بها. ولفت موبان إلى أن الشركات المشاركة في الملتقى مختصة في تصنيع المعدات الخاصة بصناعة الألبان وآخرى متخصصة في التبريد ومعالجة الهواء وتجارة المعدات المستعملة وشركات متخصصة في تصنيع ماكينات التعبئة والتغليف يشار إلى أن الواردات المصرية من معدات الصناعات الغذائية سجلت 70 مليون يورو في عام 2011 وتمتلك فرنسا حوالي 10% من حصص هذه السوق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس