عرض مشاركة واحدة
قديم 06-24-2012, 06:14 PM   #7252
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-24-2012 الساعة : 06:14 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف الدكتور عادل رحومة، أمين عام مجلس الأعمال المصرى القطرى، أن المستثمرين العرب أوقفوا تعاملاتهم الجديدة وتوجهاتهم نحو الاستثمار فى مصر «نتيجة اعتقادهم بأن الأوضاع فى مصر تدفع باتجاه دوامة عنف»، وهو ما يجرى مناقشتهم فيه ونفيه من جانب نظرائهم المصريين.
قال «رحومة»، فى تصريح لـ«المصرى اليوم»، إن المناخ العام تسيطر عليه حالة من القلق سواء للمستثمرين المحليين أو العرب والأجانب، خاصة أن هناك ترقباً لما ستسفر عنه الأحداث الجارية. وأكد أن القطريين أرجأوا تنفيذ مشروعات فى مجالات الصناعات الهندسية والغذائية، وبعض الاستثمارات العامة التى عرضها مسؤولو هيئة الاستثمار على القطريين، وذلك كحالة عامة للاستثمارات الأجنبية التى توقفت عن السوق المصرية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060446914
وقال إن الجانب المصرى فى المجلس لا يضم أو يفاوض أياً من رجال الأعمال المنتمين لجماعة الإخوان أو المتبنين أى توجهات سياسية، حيث كان آخر المنضمين لعضوية المجلس رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.
وأضاف أن المجلس تلقى العديد من الطلبات من كبار رجال الأعمال الذين يرغبون فى الانضمام لعضوية المجلس، كان آخرهم رجل الأعمال رامى لكح، حيث يضم المجلس الدكتور محرم هلال والمهندس إبراهيم محلب.
وأشار «رحومة» إلى أنه من خلال الاتصال بعدد كبير من المستثمرين العرب بشكل عام، خاصة القطريين، فإن هناك ركوداً يواجه الاستثمارات العربية فى مصر، نتيجة عدم وضوح السياسات الاقتصادية للرئيس المقبل. ولفت إلى أن القطريين متحفظون على إبداء قراراتهم تجاه الاستثمار فى مصر، خاصة أن الوضع السياسى غير معلن وغير محدد، خاصة بشأن نتائج انتخابات الإعادة على منصب رئيس الجمهورية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس