عرض مشاركة واحدة
قديم 06-25-2012, 04:06 PM   #7271
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-25-2012 الساعة : 04:06 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
وقعت البورصة المصرية وبورصة أسطنبول للأوراق المالية يوم 22 يونيو 2012 مذكرة تفاهم ترمي إلى تعزيز التعاون بين السوقين فيما يتعلق بشهادات صناديق المؤشرات (ETFs) المبنية على المؤشرات، بالإضافة للتعاون فيما يرتبط بتطوير نظم التداول الآلية وتبادل المعلومات على الجانبين التقني والفني ومشاركة الخبرات بين البورصتين لتعزيز دور أقوى لأسواق المال في البلدين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060447636
وتنص مذكرة التفاهم على أن يتعاون المسئولون في السوقين لتطوير الربط بين السوقين لتعزيز الخطة التسويقية بينهما بهدف اجتذاب استثمارات جديدة سواء في شكل طروحات جديدة أو استثمارات مباشرة تسهم في زيادة مستويات السيولة.
وجاء توقيع مذكرة التفاهم على هامش زيارة رئيس البورصة المصرية لبورصة اسطنبول، وهي الزيارة التي تأتي في إطار التعاون المستمر بين الطرفين والذي أثمر عن توقيع مذكرة التفاهم بينهما كخطوة في طريق تعزيز هذا التعاون.
وشدد دكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية على أن التعاون بين السوقين يكتسب أهمية كبيرة لاسيما مع إسهامه في تطوير البنية التنظيمية للسوقين وكذا قواعد الإفصاح والشفافية وبحث ما يمكن إضافته لقواعد القيد ومعايير حماية المستثمر وتسهيل تدفق المعلومات لتيسير مناخ الأعمال ودعم دور أقوى لسوق المال في توفير التمويل للشركات على مختلف أحجامها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس