عرض مشاركة واحدة
قديم 06-25-2012, 05:39 PM   #27481
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-25-2012 الساعة : 05:39 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
رئيس البورصة: رد فعل السوق مرتبط بمدى تقبل الشعب لنتيجة الانتخابات



الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060447677


الإسكندرية - قال رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران الاثنين أن رد فعل البورصة مرتبط بمدى تقبل الشعب لنتائج الانتخابات الرئاسية بصورة أكثر أهمية من شخصية وأيديولوجية أوالخلفية التي جاء بها الرئيس المنتخب حسبما نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط.
وأضاف عمران على هامش افتتاح أعمال المؤتمر الدولي الحادي عشر للجمعية الاقتصادية في الشرق الأوسط بالإسكندرية أن المرحلة المقبلة تتطلب أن يلتف الجميع حول الرئيس المنتخب وهو ما يتطلب تعين حكومة في أسرع وقت ممكن وأن يتم الاهتمام بالملف الاقتصادي بصورة خاصة مشيرا إلى أنه مازال أمامنا الكثير من التحديات التي تتمثل في كتابة الدستور الجديد وانتخابات مجلس الشعب.
وأكد رئيس البورصة المصرية أنه يجب أن يتوافق الجميع على ما يحدث وعلى نتائج العملية الانتخابية التي جاءت لأول رئيس بعد ثورة يناير وهو ما شاهدناه في الاحتفالات بعد إعلان النتائج.
وأوضح عمران أن أداء البورصة المصرية سجل رد فعل طيبا بعد إعلان النتائج الخاصة بالانتخابات الرئاسية مؤكدا أنه كلما كان هناك أخبار ونتائج إيجابية من الطبيعي أنها ستؤثر بالإيجاب على أداء البورصة المصرية التي تستجيب إيجابا وسلبا للتطورات السياسية على أرض الواقع.
وأضاف رئيس البورصة أننا - في إشارة للشعب المصري - انتهينا من جزئية مهمة وهي انتخاب رئيس الجمهورية ومازالت هناك بعض الاستحقاقات السياسية ومنها كتابة الدستور وانتخابات مجلس شعب جديد ولكن في النهاية قطعنا شوطا كبيرا بعد انتخاب رئيس للجمهورية الذي أكد أن عليه عبئا كبيرا في أن يجعل كل الأطياف والقوى السياسية تقف خلفه لأداء مصلحة مصر.
المصدر : أخبار مصر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس