عرض مشاركة واحدة
قديم 06-26-2012, 11:49 PM   #1
 

المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-26-2012 الساعة : 11:49 PM
سهم أفكار رائعة للتنظيم

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية





حتى لاتنسى

أنشئ ملفًا يضُم الإعلانات الخاصة بأحداث تالية يسرك أن تشارك فيها مثل (أوكازيونات، معارض، حفلات، باليه، محاضرات، حفلات سيمفونية، إلى آخره) وسجلها بأجندة المواعيد مع الإشارة أمامها بلون مخالف حتى تميزها عن مواعيدك الفعلية، ويمكنك أن تكتب أمام كل منها عبارة موجزة مثل "راجع الملف "، حتى تُذكر نفسك بها وتتعرف التفاصيل، احفظ ملف الإعلانات هذا مع باقي ملفات الأنشطة الأخرى. تجنب محاولة الاشتراك في جميع هذه الأنشطة، راجع الملف بصورة منتظمة واحذف ما انتهى مفعوله من هذه الإعلانات.


التذاكر

عند حجز تذاكر مقدمًا لإحدى المناسبات مثل مباراة كرة أو حفلة باليه أو حفلة موسيقى سيمفونية، ضع التذاكر في حافظة النقود أو في مكان آخر يمكنك رؤيتها فيه مثل لوحة الإعلانات، سجل التاريخ في أجندة المواعيد مع كتابة عبارة "خذ التذاكر"، إذا أحسست أن هناك فرصة للنسيان.


مُعبأة بنظام

إذا كنت معتادًا التدرب في النادي، فأنت تحتاج إلى حقيبة مقسمة خاصة بالرحلات، إنها مثالية لهذا الغرض، فهي على شكل مكعبي ومجهزة بالعديد من الخصائص الجيدة، فهي تكون مجهزة بأجزاء وجيوب منفصلة عن بعضها البعض والتي تفصل ما بين الملابس النظيفة، والملابس المتسخة، والملابس المبللة، والأوراق، والأشياء القيمة، وأدوات الزينة والحلاقة، وزجاجات المياه. وأهم مميزات هذه الحقائب هو أنها مزودة بأجزاء مثقبة وجيدة التهوية من أجل وضع الأحذية الرياضية،.وقد روعي في تصميم مثل هذه الحقائب ملائمتها لأغلب قياسات خزانات الملابس بالأندية ولإمكانية وضعها تحت مقاعد الطائرات القياسية والأرفف العلوية بها بسهولة، ويحتوي بعض هذه الحقائب على أماكن لمضارب التنس، وتكون مزودة بحامل متغير الطول. تخير النموذج المناسب لاحتياجاتك والملائم لميزانيتك.

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060448578

مشكلة إبر التريكو

إذا تسببت إبر التريكو في إحداث ثقب بالحقيبة البلاستك الخاصة بالمشتريات، فاصنع معروفًا لنفسك وتوجه إلى متجر أدوات التريكو، وقد يساعدك الحظ وتعثر على الحقيبة الملائمة لحمل إبر التريكو، وإذا لم تجدها فليكن مشروعك القادم لشغل التريكو هو عمل حقيبة خاصة بأدوات التريكو مزودة بجيوب داخلية تناسب حفظ الإبر وأدوات التريكو الأخرى.


حديث عن التريكو

هل مضت خمس عشرة سنة على استخدامك إبر التريكو؟ هل كانت زينة الأطفال التي صنعتها لطفلك مقصودًا بها إنسان يدرس بالكلية حاليًا؟ هل امتلأ مخزن هواياتك أكثر من اللازم بنماذج الطائرات أو أعمالك الفنية القيمة؟ كن صريحًا مع نفسك وواجه الواقع، لقد تقدمت كثيرًا إلى الأمام، ابحث عن طفل يهتم بمثل هذه الأعمال الفنية وامنحه إياها، أو أعطها لإحدى المؤسسات الخيرية. ولكن لاتتركها تشوه بيتك.


مكان لأدراج إضافية

بدلا من استخدام حقيبة لأعمال التريكو أو التفصيل أو حفظ منتجات هواياتك من نماذج الطائرات وغيرها، فكر في تخصيص درج للهوايات. أضف فواصل في الدرج لفصل كل هواية عن غيرها. استخدم مكتبًا أو منضدة كورشة للعمل. وإذا كانت هواياتك متعددة، يمكنك إنشاء مركز للهوايات حول مكتب أو مجموعة من الأدراج.


أقراص الليزر (سي دي) المتعددة

إذا كان لديك جهاز تشغيل أقراص ليزر متعددة، ضع العلبة الفارغة لكل قرص إلى جانبك عند الاستماع حتى تتعرف ما تسمعه، كما يسهل لك ذلك إعادة كل قرص إلى عُلبته، يمكن أن تقوم بنفس العمل مع أشرطة التسجيل والاسطوانات العادية.


أجهزة الفيديو، وتوفير الوقت

إن أجهزة الفيديو هي أفضل وسيلة اخترعها الإنسان لتنظيم وقت مشاهدة التلفزيون، حيث تسمح لك باختيار وقت المشاهدة بما يناسب مواعيدك، ويمنحك ميزة المرونة. احتفظ بعدد كافٍ من الأشرطة الفارغة، فإذا كنت تشاهد التلفزيون وسمعت جرس التليفون ابدأ بتسجيل الأحداث، ثم استعد ما فاتك فيما بعد، وإذا كنت تستعيد شريط الفيديو، تذكر أنه يمكنك إيقافه حتى تقوم بعمل ما ثم تعود لاستكمال المشاهدة.



أدارة.كوم



Ht;hv vhzum ggjk/dl Ht;hv h]hvm>;,l

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

ranasamaha غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس