عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2012, 05:41 PM   #7295
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-27-2012 الساعة : 05:41 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

توقع رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عران مزيدا من النشاط والرواج للبورصة خلال الفترة المقبلة خاصة مع بدء أولى خطوات الاستقرار بانتخاب رئيس للبلاد مما قد يبعث برسائل طمأنة إلى المستثمرين في الداخل والخارج.
وأشار عمران في تصريحات لـ العالم اليوم إلى أن البورصة في طريقها للاستقرار خاصة إذا هدأت الأوضاع السياسية مشيرا إلى أن تحول المستثمرين نحو الشراء المكثف اليومين الماضيين دليل على عودة الثقة وهو أبرز المكاسب. كي تستطيع البورصة تعويض خسائرها الماصية متوقعا أن تشهد البورصة الفترة المقبلة مزيدا من الازدهار مطالبا في الوقت نفسه بضرورة الالتفاف حول الرئيس المنتخب وهدوء الأوضاع في الشارع السياسي بما سينعكس بالإيجاب على أداء السوق.
وأضاف عمران أن متعاملي البورصة يراقبون عن كثب سرعة تعيين حكومة في أسرع وقت ممكن وأن يهتم الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي بالملف الاقتصادي بصورة خاصة مشيرا إلى أنه مازال أمامنا الكثير من التحديات التي تتمثل في كتابة الدستور الجديد وانتخابات مجلس الشعب .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060449051
واكد رئيس البورصة المصرية أنه يجب أن يتوافق الجميع وكل القوى السياسية مشيرا إلى أن أداء البورصة المصرية سجل رد فعل طيبا بعد إعلان النتائج الخاصة بالانتخابات الرئاسية، وهو ما شاهدناه عبر اليومين الماضيين، لافتا إلى أنه كلما كانت هناك أخبار ونتائج إيجابية من الطبيعي أنها ستؤثر بالإيجاب على أداء البورصة المصرية التي تستجيب ايجابا وسلبا للتطورات السياسية على أرض الواقع.
واضاف عمران إن الشعب المصري انتهى من جزئية مهمة وهي انتخاب رئيس الجمهورية ومازالت هناك بعض الاستحقاقات السياسية ومنها كتابة الدستور وانتخابات مجلس شعب جديد ولكن في النهاية قطعنا شوطا كبيرا بعد انتخاب رئيس للجمهورية الذي أكد أن عليه عبئاً كبيراً في أن يجعل كل الاطياف والقوى السياسية تقف خلفه لأداء مصلحة مصر وهو ما سيصب في نهاية الأمر في صالح البورصة بشكل كبير للغاية باعتبار أن البورصة مرآة الاقتصاد.
وكانت البورصة قد حققت مكاسب قوية على مدار اليومين الماضيين جاوزت ال 24 مليار جنيه في يومين لتعوض خسائر الأسبوع السابق عليه فور الإعلان رسميا عن فوز مرشح حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي برئاسة البلاد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس