عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2012, 05:43 PM   #7297
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-27-2012 الساعة : 05:43 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف عبد الحافظ الصاوي رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الحرية والعدالة عن أن الحزب يسعى إلى زيادة عدد الشركات المقيدة في البورصة المصرية إلى نحو 250 أو 300 شركة حيث سيتيح ذلك زيادة قيمة و أحجام التداول في السوق.
أوضح أن ذلك سيعمل على زيادة أحجام الاكتتابات في السوق المصري بالإضافة إلى الاستغلال الأمثل للأموال ومن ثم تمويل الشركات وذلك في تصريحات خاصة لـ العالم اليوم.
لفت إلى أن الحزب سيشجع الشركات للإدراج في سوق الأوراق المالية من أجل أن تمارس البورصة دورها الرئيسي في تمويل الشركات حيث يأخذ تطوير وتنشيط البورصة حيزا كبيرا من البرنامج الاقتصادي للرئيس الجديد محمد مرسي وذلك لزيادة جاذبيتها وقدرتها التنافسية بين الأسواق.
وكان الدكتور محمد مرسي الرئيس المنتخب قد صرح للعالم اليوم في حوار له قبل توليه رئاسة البلاد بأن النمو الاقتصادي والتحديات الاقتصادية التي تواجهها المنشآت الاقتصادية وضعف أداء البورصة وهذا في حاجة إلى كسب تقة المستثمرين ودفع عجلة النمو الاقتصادي من أجل محاربة البطالة وتخفيض معدلات التضخم فضلا عن أن منظومة الضرائب الحالية تحتاج إلى إعادة هيكلة لزيادة الحصيلة ولا يستوجب ذلك أن ترفع معدلات الضرائب في ظل التنافس مع دول مجاورة إذ أن عملية الإصلاح المؤسسي كفيلة بزيادة الحصيلة وهو أحد أهداف المنظومة الضريبية بجانب الأهداف الاقتصادية والاجتماعية الآخرى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060449053
ومن جانب آخر قال مصدر بالبورصة المصرية في تصريحات ل العالم اليوم إن عدد الشركات المقيدة في السوق المصرية خلال الوقت الحالي يصل إلى نحو 207 شركات مقيدة في سوق داخل المقصورة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس