عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2012, 05:41 PM   #7371
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-03-2012 الساعة : 05:41 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
توقع الحكومة المصرية بالتعاون مع شركة بورسعيد للسكر، عقد إنشاء مصنع السكر بالمنطقة الحرة بمحافظة بورسعيد خلال هذا الأسبوع، بقيمة 100 مليون دولار، و فقا لما صرح به مصدر تنفيذي بالهيئة العامة للتنمية الصناعية لـ " زاوية " .

أكد اللواء إسماعيل النجدي، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية التابعة لوزارة الصناعة و التجارة المصرية، ان الدولة قررت تقديم تسهيلات كثيرة للمستثمر المصرى من اجل الخروج بهذا المشروع الضخم ، مشيرا الى ان الدولة قررت المشاركة فى المشروع عبر المساهمة بالأرض التى يقام عليها المصنع والتي تبلغ 450 ألف متر مربع .

أوضح ان هيكل المساهمين لهذا المصنع ، موزعة بين الهيئة العامة للتنمية الصناعية ممثلا عن الحكومة المصرية و رجل الأعمال المصرى المهندس فوزي شندي و رجل الأعمال المهندس عمر الكومي و المهندس سعيد شندي .


حصة الهيئة العامة للتنمية الصناعية الممثلة للحكومة المصرية ، لن تقل عن 100 مليون جنيه ، و ذلك إذا أخذنا فى الاعتبار مشاركتها بسعر الأرض، دون أعمال الترفيق وتوصيل المياه والكهرباء للمشروع، وفقا لما حددته لجنة تثمين سعر ارض المشروع و الذى حددته بما يتراوح بين 20 الى 360 جنيه للمتر ، علما بان سعر المشاركة ستمثل متوسط تلك الأرقام فى حدود 180 جنيها للمتر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060452451

أشار الي ان المساهمين بصدد التعاقد خلال الفترة المقبلة، مع تحالف من الشركات المحلية و العالمية " كونسورتيوم " ، من اجل تنفيذ أعمال الإنشاءات و التركيبات داخل المصنع، الذى سيعد واحد من اكبر مصانع السكر فى المنطقة ، موضحا ان الإعلان عن دعوة تلك الشركات سيتم فور توقيع العقود النهائية خلال الأيام القليلة المقبلة، بحيث يتم الانتهاء من الجدول الزمني للمشروع في حدود ما بين 30 - 36 شهرا من تاريخ العقد.


أضاف ان المصنع مقرر له أن ينتج 400 ألف طن من السكر فى العام ، مشيرا الى أن اللجنة الوزارية المشكلة من رئيس مجلس الوزراء، و وزير الصناعة و محافظ بورسعيد قررت منح المستثمر الموافقة ، لتشجيع صناعة السكر فى مصر وسد العجز فى هذا المنتج الحيوي في ظل وجود فجوة كبيرة فى صناعة السكر .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس